المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الشباب والرياضة يتفقد منشآت نادي العروبة

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

تصوير: عبدالله الدرة

تفقَّد وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولَّد ونائبه نبيه أبو شوصاء اليوم، منشآت نادي العروبة، في إطار زياراتهما التفقدية لأندية العاصمة صنعاء.

واطَّلع المولَّد خلال الزيارة، على منشآت النادي ومرافقه المختلفة، وما لحق به من أضرار جرَّاء العدوان الغاشم الذي استهدف المنطقة المجاورة للنادي.

وخلال الزيارة عبَّر وزير الشباب والرياضة عن سعادته بزيارة نادي العروبة، وثمَّن الجهود المبذولة والتفاعل الذي وجده من قبل قيادة النادي وهيئته الإدارية ومنتسبيه، مشيرًا إلى أن هذا التفاعل ينتج عنه عملٌ بنَّاء ومجتمعٌ معطاء.

وتطرَّق المولَّد إلى أهمية دور الأندية في رعاية النشء والشباب وتعزيز قيمهم، واستيعاب طاقاتهم، وتحفيزهم على المبادرة الإيجابية وتوظيف قدراتهم وإبداعاتهم لخدمة مجتمعهم ووطنهم.

بدوره أوضح نائب وزير الشباب والرياضة نبيه أبو شوصاء، أن الأندية مؤسسات شبابية تربوية ثقافية رياضية،  تعزِّز إبداعات الشباب وترسِّخ قيمهم وثقافتهم الإيجابية وتوفِّر لهم البيئة المحفزة على العطاء والتميُّز.

وكان رئيس النادي عبدالله مسفر الشاعر قد قدم نبذة عن أنشطة النادي والجهود التي تبذلها إدارته لتفعيل مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية، واستعرض أبرز الصعوبات التي تواجه النادي وأنشطته المختلفة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com