المصدر الأول لاخبار اليمن

غداً.. بطولة الجمهورية لأندية الطاولة تعلن أبطالها

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

تختتم صباح غدٍ الخميس على صالة نادي أهلي صنعاء، منافسات بطولة الجمهورية للأندية لكرة الطاولة التي ينظمها الاتحاد اليمني العام للعبة بمشاركة 12 نادياً من مختلف محافظات الجمهورية برعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولد، واحتفاء بالمولد النبوي الشريف التي استمرت خلال الفترة 8 – 11 سبتمبر الجاري.

وتختتم منافسات البطولة بلقاء نهائي يجمع فريقي أهلي صنعاء ونصر حجة، اللذان تأهلا للمباراة النهائية بعد منافسات قوية في مختلف الأدوار.

وكان فريق العروبة من العاصمة صنعاء قد أحرز المركز الثالث في البطولة بعد فوزه على فريق أهلي غيل باوزير ممثل حضرموت بنتيجة 3 / 2 ليحل رائعة.

إلى ذلك وصف رئيس الاتحاد اليمني العام لكرة الطاولة، الدكتور عصام علي السنيني، بطولة الجمهورية للأندية التي احتضنتها العاصمة على مدى أربعة أيام بـ”المتميزة والرائعة”.

واعتبر أن هذه البطولة من أكبر البطولات التي نظمها الاتحاد في الفترة الماضية، مؤكداً أنها حققت أهدافها. وبارك رئيس الاتحاد العام لكرة الطاولة للفائزين إنجازهم، وتحديداً فريق أهلي الغيل من حضرموت صاحب المركز الرابع، وفريق العروبة صاحب المركز الثالث، متمنياً التوفيق غداً للمتنافسين على المركز الأول والثاني.

وأشاد الدكتور السنيني بجهود الحكام على إدارة البطولة بنجاح، متقدماً بالشكر لكل من ساهم في التنظيم الرائع، وكذلك لنادي أهلي صنعاء على تسخير الصالة الرياضية التابعة له في استضافة البطولة ونجاحها.

وأكد أن هذه البطولة سيبنى عليها توزيع الأندية كما ورد في تعميم البطولة واللائحة الخاصة بها، بأن الفائزين بالمركزين الأول والثاني سيمثلون اليمن في البطولات القادمة.

وأفاد الدكتور عصام السنيني بأن الاتحاد سيقوم بتوزيع عدد من الطاولات ومستلزماتها بهدف استمرار اللعبة وتشجيعاً لها، وذلك لأندية الانطلاق من لحج، وشباب المنصورية من الحديدة، وأهلي الغيل من حضرموت، ونادي شعب إب.

وعبر عن أسفه لعدم السماح لأندية محافظة عدن بأن يكونوا بين إخوانهم الرياضيين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com