المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الشباب يكرم الفائزين ببطولة الجمهورية لأندية كرة الطاولة

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

تصوير / عبدالسلام المعمري

كرم وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد علي المولد، اليوم، الأبطال الفائزين ببطولة الجمهورية للأندية لكرة الطاولة التي نظمها على مدى أربعة أيام، الاتحاد اليمني العام للعبة بمشاركة 12 نادياً من مختلف المحافظات، في إطار الاحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف واحتضنت صالة النادي الأهلي منافساتها خلال الفترة 8 – 12 سبتمبر الجاري.

وتوج أهلي صنعاء بلقب بطولة الجمهورية للأندية بعد فوزه في المباراة النهائية على النصر من حجة بنتيجة 3 / 0، ليحل النصر وصيفا، فيما كان فريق العروبة قد أحرز المركز الثالث إثر فوزه أمس الأول على فريق وحدة تريم من حضرموت 3 / 2.

وفي ختام البطولة قام معالي وزير الشباب والرياضة ومعه وكيل الوزارة لقطاع الرياضة علي هضبان، والوكيل المساعد للقطاع حسين الخولاني، ورئيس الاتحاد اليمني العام لكرة الطاولة الدكتور عصام السنيني، بتكريم فريق أهلي صنعاء بكأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ مالي.

كما جرى تكريم وصيف البطل فريق النصر حجة بالميداليات الفضية ومبلغ مالي، وتكريم فريق العروبة صاحب المركز الثالث بالميداليات البرونزية ومبلغ مالي.

وفي الاختتام، أثنى وزير الشباب على جهود الاتحاد العام لكرة الطاولة على تنظيم هذه البطولة وإنجاحها، مشيداً بتفاعل جميع المشاركين في البطولة من مختلف المحافظات.

بدوره عبر رئيس الاتحاد اليمني العام لكرة الطاولة، الدكتور عصام السنيني عن سعادته بنجاح البطولة التي شارك فيها 12 ناديا من مختلف المحافظات، من لحج إلى حضرموت، ومن البيضاء إلى المحويت، ومن حجة إلى الحديدة، مؤكداً أن البطولة كانت متميزة جداً وشهدت تنافساً شديداً وجمعت أبناء الوطن في بوتقة وطنية رياضية واحدة.

وعبر مسؤولي الأندية واللاعبين المشاركين في البطولة عن تفاؤلهم واستبشارهم بأن تمثل هذه البطولة التي اختتمت اليوم انطلاقة جديدة للعبة كرة الطاولة في الأندية، وإنعاش اللعبة في مختلف أندية الجمهورية، وإعادة الحياة لكرة الطاولة في بعض الأندية التي أهملت اللعبة بشكل تام.

 حضر حفل التكريم الكابتن عصام دريبان مدير عام النشاط الرياضي بوزارة الشباب ومدير عام الاتحادات وائل القرشي وأمين عام الاتحاد العام لكرة الطاولة الأستاذ مطهر زبارة.

وتخلل الحفل تكريم الحكم الدولي المعتزل مراد ياسين بمبلغ مالي، وتوزيع أربع طاولات مع مستلزماتها، لفرق، الانطلاق لحج، أهلي الغيل حضرموت، شباب المنصورية الحديدة، وشعب إب، بهدف استمرار اللعبة وتشجيعاً لها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com