المصدر الأول لاخبار اليمن

وصول أول قبيلة حضرمية إلى عدن للمطالبة بإطلاق سراح أحد ابنائها من سجون الانتقالي

عدن / وكالة الصحافة اليمنية //

وصل عدد من مشايخ احدى قبائل محافظة حضرموت شرقي اليمن إلى مدينة عدن للمطالبة باطلاق سراح أحد ابنائهم المختطفين في سجون فصائل الانتقالي الجنوبي منذ اغسطس الماضي بمدينة عدن.

وأكد مشايخ ووجهاء قبيلة آل باوزير بحضرموت اثر وصولهم عدن امس الخميس لمتابعة قضية ابنهم المختطف في معتقل لـ “الحزام الأمني”  سامي عمر سالم باوزير، انه تعرض للاعتقال ظلما وعدوانا بسبب تلفيقات واهيه  لا أساس لها من الصحة دون أي مسوغ قانوني.

وشدد بيان الوفد القبلي برئاسة حسن عبدالصمد باوزير، شيخ المشقاص، ورئيس مرجعية الوادي والصحراء في ساحل حضرموت، وعدد من وجهاء القبيلة بينهم ممثل قبائل حضرموت في المحافل الداخلية والخارجية، على إطلاق سراح المختطف باوزيز من سجون الانتقالي، ودعا البيان مشايخ قبائل حضرموت إلى الوقوف صفا واحد في قضيتهم  حتى يتم رفع الظلم عن ابنهم المعتقل وإطلاق سراحه.

واعتقلت قيادات الحزام الأمني التي تنحدر من يافع، سامي باوزير بسبب منشورات له على جروب في “واتساب” الشهر الماضي، أكد فيها مقتل المخفي قسرا القيادي نائف القهبي اليافعي داخل أحد سجون “مكافحة الإرهاب” بمعرفة واطلاع تلك القيادات بعدن.

وطالب باوزير في منشوراته قيادات يافع في فصائل الانتقالي بعدم المزايدة في قضية المختطف علي عشال الجعدني، دون مطالبتهم بجثة القهبي، ليتم اعتقاله بتهمة المشاركة في اختطاف القهبي، لاسيما وأن باوزير أحد المقربين من قائد “مكافحة الارهاب” شلال شايع.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com