المصدر الأول لاخبار اليمن

قائد الثورة الإيرانية: ازدواجية المعايير هيمنت على القضايا الرياضية الدولية

طهران/وكالة الصحافة اليمنية//

أكد قائد الثورة الاسلامية اية الله السيد علي خامنئي، على أن ازدواجية المعايير لدى الدول الغربية كانت واضحة بشكل ملحوظ تجاه القضايا الرياضية الدولية في المباريات الأخيرة.

وأثناء لقائه اعضاء البعثة الرياضية الايرانية التي شاركت بدورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية 2024 في باريس، اشاد قائد الثورة الاسلامية بأداء البعثة الرياضية الايرانية مثمنا جهود اعضاء هذه البعثة من مشاركين وفائزين واداريين ومدربين .

واعرب سماحته عن سروره وسعادته لان الفرصة أتيحت له مرة أخرى للقاء مجموعة من أبناء ايران الاعزاء وخاصة أن رياضيي ايران الشباب يعتبرون مصدر مجد وعز لبلدهم.

واضاف قائد الثورة الاسلامية انه كان يتابع الاخبار الرياضية قدر المستطاع ولاحظ ان هناك تألق مميز وخاص هذا العام في الالعاب الاولمبية والبارالمبية ، مبينا ان الرياضيين الايرانيين قد اخذوا الرياضة على محمل الجد واثمرت جهودهم فرحا وافتخارا في قلوب ابناء شعبهم .

وتابع سماحته بان من الأمور الأخرى التي لفتت الانتباه هذا العام في الألعاب الأولمبية والبارالمبية هي ازدواجية المعايير لدى الدول الغربية تجاه القضايا الرياضية الدولية مؤكدا على ان هذه الدول قد اثبتت بالفعل بأن السياسات المزدوجة والمتحيزة تحكم سلوكهم فمن جهة يحرمون دولة معينة لأنها في مكان معين بدأت حربا من المشاركة في الالعاب الاولمبية ومن جهة اخرى لا يمنعون الكيان الصهيوني الذي قتل آلاف الأطفال و أكثر من 41 ألف شخص خلال عام تقريبا من هذه الألعاب نفسها.

واوضح قائد الثورة الاسلامية انه في المناسبات الرياضية يمكن فضح نوايا الغرب السيئة واظهار القدرات المهنية والرياضية الى جانب اظهار الروحية والهوية الوطنية والدينية والإسلامية والثقة بالنفس من خلال القيام بأعمال هادفة مثل منح الأوسمة والميداليات لأطفال فلسطين وغزة، ومراعاة الحجاب والرصانة، وتسمية قافلة البعثة بأسماء الأئمة الاطهار (ع) و التقاط صورة سلفية مع العلم الفلسطيني .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com