المصدر الأول لاخبار اليمن

قوات صنعاء تتوعد الكيان الصهيوني بخوض مواجهة طويلة الأمد

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

أكد وزير الدفاع والإنتاج الحربي في حكومة صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، أن الجيش اليمني يمتلك مفاتيح النصر، وقد أعد العدة لخوض مواجهة طويلة الأمد ضد الكيان الصهيوني ومن يدعمه.

 

وجدد وزير الدفاع اليمني خلال حفل تخرج عدد من الدفع العسكرية من الأكاديمية العسكرية العليا بمناسبة الأعياد السبتمبرية، اليوم الخميس، على موقف اليمن المبدئي الراسخ مع القضية الفلسطينية والأقصى ومناصرة ودعم المظلومين في غزة.

 

وقال: “نحن على أتم الجاهزية القتالية لخوض مواجهات قوية ونمتلك الإرادة والقرار في خوض حرب لا هوادة فيها ” لافتاً إلى أن مواجهة النازية الصهيونية مبدأ مغروس في أعماقنا لأننا ندرك أن هذا واجب ديني مقدس مهما كانت التضحيات.

 

وحذر الوزير العاطفي، كل القوى التي تسعى إلى إثارة الفتن والفوضى وإشغال اليمن عما يدور في غزة،، متوعدا قوى التحالف وأدواتهم: ” أيدينا ستطالكم أينما كانوا ولن يجدوا منا إلا ما تكرهون”.

 

ونوه وزير الدفاع بأن منظومة الصناعة العسكرية والتقنية للجمهورية اليمنية تشهد تطورا كبيرا في مختلف صنوف وتشكيلات القوة العسكرية.

 

وتأتي هذه التصريحات في ظل التوتر الذي تشهده المنطقة بعد قيام القوات المسلحة اليمنية باستهداف عاصمة العدو الصهيوني التي يطلق عليها تسمية “تل أبيب” بصاروخ فلسطين 2 الفرط صوتي، والذي أحدث رعباً وزلزالاً داخل الكيان المؤقت.

وتخوض اليمن بقيادتها الثورية والعسكرية حرباً ضد أمريكا وبريطانيا وإسرائيل على خلفية وقوف اليمن إلى جانب المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة التي يتعرض سكانها لحرب إبادة جماعية منذ أكثر من 3 أشهر.

وقد تمكنت القوات المسلحة اليمنية خلال هذه المواجهة من توجيه ضربات قاسية لواشنطن ولندن وتل أبيب ، من خلال إغراق عدد من السفن، وإجبار حاملات الطائرات “ايزنهاور”  و”روزفلت” على الفرار من منطقة العمليات اليمنية، كما تمكنت القوات المسلحة من الوصول إلى قلب عاصمة العدو ، بعمليتين نوعيتين، الأولى بطائرة مسيرة من نوع يافا، والثانية بصاروخ باليستي فرط صوتي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com