المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد نصرالله: قيادة “نتنياهو” وحكومته ستودي بكيان الاحتلال إلى وادٍ سحيق وخراب الهيكل الثالث

بيروت/وكالة الصحافة اليمنية//

أكد الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، اليوم الخميس، بأن قيادة “نتنياهو” وحكومته ستودي بكيان الاحتلال إلى وادٍ سحيق وخراب الهيكل الثالث.

وفي كلمة متلفزة ألقاها، قال نصرالله: “قيادة نتنياهو وغالانت الحمقاء النرجسية الهوجاء ستودي بكيان الاحتلال إلى وادٍ سحيق وخراب الهيكل الثالث”.

وخاطب السيد نصر الله في كلمته رئيس حكومة كيان الاحتلال “نتنياهو” بالقول: هل يمكنك إعادة النازحين إلى الشمال؟ نحن نقبل هذا التحدي وأنتم لن تستطيعوا إعادتهم وافعلوا ما شئتم”.

وأضاف: “نقول للعدو لن تستطيعوا إعادة المستوطنين للشمال والسبيل الوحيد لذلك وقف العدوان على غزة وعلى مدن الضفة”.

واكد السيد نصرالله، ان مقترح إقامة الحزان الأمني هو بمثابة فرصة كبيرة لحزب الله وقال:اقتراح الأحمق قائد المنطقة الشمالية بإقامة حزام أمني نتمنى أن ينفذوه ونعتبره فرصة تاريخية ستكون لها تأثيرات كبرى على المعركة”.

وأضاف: “إذا أقام العدو حزاماً أمنياً فإن عليه أن يعلم أنه سيتحول إلى فخ ووحل وكمين وسيواجه بحساب عسير” موضحاً ان .

وفيما يخص الهجمات التي استهدفت البيجر في لبنان خلال اليوميين الماضيين.. أقر السيد نصرالله أن حزب الله تعرض لضربة “كبيرة وغير مسبوقة”، متهما كيان الاحتلال بتفجير الآلاف من أجهزة الاتصال التي يستخدمها حزبه بهدف قتل 4000 لبناني في ضربة واحدة.

وقال “لا شكّ أننا تعرضنا لضربة كبيرة أمنيا وإنسانيا وغير مسبوقة في تاريخ لبنان”، لكن هذا هو حال الحرب وندرك أن لدى العدو تفوقاً تكنولوجيا ولا سيما أنه مدعوم أميركياً وغربياً”، مشدداً على أنّ “العدو تجاوز بهذه العملية كل الضوابط والقوانين والخطوط الحمراء”.

وأوضح نصرالله أن هذا الهجوم هو عمل إرهابي جبان الهدف منه تدمير بنية المقاومة وضرب نظم القيادة والسيطرة وضرب أكبر عدد من القادة وإحداث الفوضى والضعف في بنية حزب الله وهو لم يحصل أبداً.

وتوعد نصرالله العدو الصهيوني برد قاس ومؤلم قائلا: “بالنسبة للحساب العسير فالخبر هو فيما سترونه لا فيما ستسمعون ونحتفظ به في أضيق دائرة”.

وأصاف: “موعد الرد على الهجمات الأخيرة نحتفظ به لأنفسنا وداخل أضيق دائرة”.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com