المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك الحوثي: ترتب على ثورة 21 سبتمبر نتائج مهمة لها امتدادات تلبي كل آمال الشعب

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

قال السيد عبدالملك الحوثي، أن الولايات المتحدة، هي من تقف وراء الحرب التي شنها التحالف ولايزال على اليمن.

 

 

وأضاف السيد عبدالملك الحوثي، في كلمة، القاها اليوم الأحد، بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة الـ21 من سبتمبر، أن الولايات المتحدة هي المتضرر الأكبر من ثورة الـ21 من سبتمبر، بعد أن فقد الأمريكيون نفوذهم على اليمن بعد ثورة 21 سبتمبر 2014.

وأوضح السيد عبدالملك الحوثي، أن “الهدف المقدس في أول أهداف الثورة هو الحرية بمفهومها الصحيح، والاستقلال بمعناه الحقيقي” مشيرا إلى أن شعب اليمن تمكن من تحقيق هدفا عظيما من أهداف ثورة 21 سبتمبر، يتمثل في الحرية والاستقلال.

 

 

وقال السيد عبدالملك الحوثي أن “من الأهداف المهمة لثورة الـ 21 من سبتمبر هو إعادة بناء مؤسسات الدولة على أساس صحيح من انتماء شعبنا”.

وأكد السيد عبدالملك الحوثي في كلمته أنه “ترتب على إنجاز ثورة الـ 21 من سبتمبر نتائج في غاية الأهمية وستكون آثارها وامتداداتها -إن شاء الله- بما يلبي كل آمال الشعب”، مضيفا أن “كل ما أُتي في إطار ثورة الـ 21 من سبتمبر من أنشطة ومواقف كانت يمنية أصيلة بدون أي تأثير أو تدخل خارجي”.

 

وأوضح السيد عبدالملك الحوثي، أن ثورة الـ21 من سبتمبر تسعى إلى توحيد صفوف الشعب اليمني، بعيدا عن العناوين التمزيق والطائفية التي تحاول قوى التحالف بإشراف الولايات المتحدة زرعها بين أبناء اليمن لإعادة السيطرة على البلاد.

السيد عبدالملك الحوثي يؤكد ان القصف للكيان الإسرائيلي سيستمر ويتكرر

السيد عبدالملك الحوثي يعلن امتلاك اليمن قدرات عسكرية وترسانة حربية متطورة لا تمتلكها كثير من الدول

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com