المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك الحوثي: مهما كانت جرائم ووحشية العدو الإسرائيلي حزب الله قوة متماسكة

 

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

 

علق السيد عبدالملك الحوثي، اليوم السبت، على جرائم العدو الإسرائيلي التي ارتكبها مؤخراً في لبنان، مؤكداً أنها كانت بهدف الاستهداف الجماعي للناس وتنفيذ جريمة إبادة لآلاف اللبنانيين.

 

وأشار السيد عبدالملك الحوثي في خطاب متلفز بمناسبة ذكرى ثورة 21 سبتمبر، إلى أن التوجه العدواني للعدو الإسرائيلي الوحشي الهمجي يدلل كل يوم ومع كل جريمة أنه عدوّ ليس هناك أي حل معه إلا الخلاص منه.

 

وقال: ” تفخيخ العدو الإسرائيلي للأجهزة كان بهدف قتل أكبر عدد من الناس بكل وقاحة وجرأة وعدوانية”، لافتاً إلى أن العدو الإسرائيلي يشكل خطورة حقيقية على المجتمعات البشرية بكلها.

 

وشدد على مسؤولية الجميع في التحرك لمواجهة العدو الإسرائيلي، وإلا فهو يشكل خطورة على الجميع بهذا المستوى من الوحشية والعدوانية والإجرام.

 

ونوه بأن جريمة العدو الإسرائيلي باستهداف قادة وأفراد مجاهدين من حزب الله ومعهم المدنيين هي خطوة تصعيدية وعدوان إجرامي ووحشي، مشيداً بدور حزب الله وجبهة الإسناد من لبنان للشعب الفلسطيني ومجاهديه المقاومين في قطاع غزة هو دور عظيم وكبير ومهم ومؤثر.

 

وأوضح السيد عبدالملك الحوثي أن حزب الله قوة متماسكة وبنيته متماسكة، وجمهوره جمهور قوي مجاهد متماسك ومضحي.

 

وأضاف: “العدو لم يستطع تجاهل دور وتأثير جبهة حزب الله وهو ينكل بالعدو الإسرائيلي في كل يوم شمال فلسطين المحتلة”، مؤكداً أن حزب الله أسهم في طرد مئات الآلاف من المغتصبين المستوطنين في المغتصبات شمال فلسطين.

 

كما أكد أنه مهما كان حجم الاستهداف والعدوان الإسرائيلي فلن يثني حزب الله ولن يفرض عليه أن يتراجع عن موقفه وصموده الثابت مساندته للشعب الفلسطيني ولقطاع غزة وللمجاهدين في قطاع غزة، مدللاً على ذلك بثبات الموقف المعلن في خطابات وكلمات سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله.

 

وتابع قائلاً: ” مهما كانت جرائم العدو ووحشيته الدنيئة فلن يحقق أهدافه لا في فلسطين ولا في لبنان ولا في بقية جبهات الإسناد، وأن معركة حزب الله في لبنان وكتائب القسام وسرايا القدس وبقية الفصائل معركة واحدة في مواجهة عدو واحد هو العدو الإسرائيلي وشركاؤه.

 

وشدد على أن العدو الإسرائيلي بما هو عليه من وحشية وإجرام وإفساد وطغيان وخطر على المجتمع البشري لا يمكنه أبدا أن يبقى مستمرا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com