المصدر الأول لاخبار اليمن

تكريم أبطال بطولة الفتح الموعود في الرماية لمعاقي الحرب بصنعاء

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

اختتمت اليوم بصنعاء، بطولة الفتح الموعود والجهاد المقدس في الرماية لمعاقي الحرب ، على كأس الشهيد إسماعيل هنية، التي نظمها نادي الصمود الرياضي والثقافي لمعاقي الحروب، بمشاركة 30 من الرماة من معاقي الحرب، وبمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي اختتام البطولة، أشاد نائب وزير الشباب بجهود نادي الصمود بالنشاط الذي نفذه لمعاقي الحرب، مؤكداً دعم وزارة الشباب والرياضة لهؤلاء الرياضيين، واستعدادها لتوفير الأدوات والمستلزمات التي تمكنهم من ممارسة الألعاب التي تتناسب مع قدراتهم.

بدوره اعتبر وكيل الوزارة لقطاع الرياضة علي هضبان، هذه البطولة نموذجًا للبطولات الرياضية المتميزة، بتميز أبطالها من معاقي الحرب والعدوان الذين هم مصدر لفخر واعتزاز أبناء اليمن جميعًا.

وكان رئيس جمعية معاقي الحرب أمين عام نادي الصمود محمد البهلولي، قد استعرض مراحل الإعداد والتحضير للبطولة المتزامنة مع احتفالات الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي الشريف، والعيد العاشر لثورة 21سبتمبر المجيدة.

بعد ذلك قام وكيلا وزارة الشباب لقطاعي الرياضة علي هضبان، والموارد والتمويل محمد منصر، ورئيس نادي الصمود بدر الحاوري، بتكريم اللجنة الفنية والمشاركين في البطولة، وأصحاب المراكز الأولى بالميداليات والكؤوس والجوائز النقدية على النحو الآتي:

-فئة البندق:

المركز الأول/ بلال الراجحي

المركز الثاني/ قاسم المستريح

المركز الثالث/ محمد الحذيفي

ـ فئة المسدس:

المركز الأول/ نصر طامش

المركز الثاني/ عبد الرحمن الأشول

المركز الثالث/ أحمد الناظري

تخللت الاختتام الذي حضره نائب رئيس الاتحاد العام لرياضة ذوي الإعاقة عبدالرحمن المروني وعدد من القيادات الرياضية، أناشيد ومسرحية وقصيدة شعرية.

 حضر حفل الختام الوكيل المساعد لقطاع المشاريع طارق حنش، ومدير النشاط النوعي بالوزارة عبدالوهاب الحواني، ورئيس الاتحاد العام لرياضة ذوي الإعاقة عبدربه حُميد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com