المصدر الأول لاخبار اليمن

لبنان.. شهيدين و15 جريحاً في عدوان اسرائيلي جديد على الضاحية الجنوبية لبيروت

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على الجنوب والبقاع في لبنان، مستهدفاً منازل المدنيين بالغارات العنيفة في مختلف المناطق، على نحو يؤدي إلى سقوط مزيد من الشهداء والجرحى.

حيث شن العدو الإسرائيلي، اليوم الخميس، عدوانًا جديدًا استهدف الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت.

وأفادت مصادر إعلامية في لبنان، إن العدو الإسرائيلي شن غارة جوية استهدفت مبنى سكني في منطقة القائم، بـ 3 صواريخ عصر اليوم مخلفا ضحايا في صفوف المدنيين.

وأوضح مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابعة لوزارة الصحة اللبنانية، أن الغارة الإسرائيلية خلفت شهيدين وإصابة 15 شخصًا بينهم أمرأه حالتها حرجة.

كما سقط شهيد وجريح في استهداف العدو دراجة نارية في الهرمل شمال شرقي لبنان، بحسب مصادر لبنانية قبل قليل.

ووفقا للمصادر اللبنانية في الجنوب، استهدفت الغارات الإسرائيلية بلدات قانا، البيسارية، بافليه، دير عامص، صريفا، الحنية، صديقين، كفرا، ياطر، الصوانية، شقرا، الطيبة، الدوير، تولين، ودبعال.

وشنّ الاحتلال غارة عنيفةً على منطقة محيطة ببلدة كفرصير، وقصف بلدات الزرارية، دير سريان، النفاخية، خربة سلم، الحلوسية، الشهابية، جبشيت، حبوش، ودير كيفا.

واستهدفت غارة أيضاً المنطقة الواقعة بين بلدتي مزرعة مشرف ومحرونة.

كما استهدف العدوان الإسرائيلي عدداً من قرى قضاء جزين، إضافةً إلى سهل الميدنة وقلاويه ومرتفعات الريحان ومرتفعات إقليم التفاح.

أما في البقاع، فاستهدف طيران الاحتلال بلدة سحمر، شرقي البلاد، ودراجة نارية في القصر في محافظة الهرمل شمالي البلاد قرب الحدود السورية.

قد يعجبك ايضا