المصدر الأول لاخبار اليمن

#عاجل: بيان هام من الخارجية القطرية بشأن الأزمة الدبلوماسية بين السعودية وكندا

خاص..وكالة الصحافة اليمنية.. أصدرت وزارة الخارجية القطرية بياناً هاماً بشأن الأزمة بين السعودية وقطر حددت فيه موقفها من الخلاف بين البلدين. وفي البيان الذي أعلنته الخارجية القطرية قبل قليل رفضت دولة قطر التصريحات التي أدلى بها أمين عام مجلس التعاون الخليجي بشأن الأزمة الدبلوماسية بين الرياض وأوتاوا، مؤكدة تمسكها وحفاظها على العلاقات الممتازة مع كندا. […]

خاص..وكالة الصحافة اليمنية..
أصدرت وزارة الخارجية القطرية بياناً هاماً بشأن الأزمة بين السعودية وقطر حددت فيه موقفها من الخلاف بين البلدين.

وفي البيان الذي أعلنته الخارجية القطرية قبل قليل رفضت دولة قطر التصريحات التي أدلى بها أمين عام مجلس التعاون الخليجي بشأن الأزمة الدبلوماسية بين الرياض وأوتاوا، مؤكدة تمسكها وحفاظها على العلاقات الممتازة مع كندا.

وجاء في البيان “عبّر مصدر مسؤول في الخارجية القطرية عن استغراب دولة قطر مما صدر من تصريحات للأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف الزياني حول الأزمة الدبلوماسية الحالية بين السعودية وكندا وأكّد أن هذه التصريحات لا تعبّر عن رأي دولة قطر.

كما أضاف المصدر أن ما يجمع بين دولة قطر وكندا هي علاقات وطيدة تمتدّ لعقود وشدّد على ضرورة حماية حقّ الدول والمنظمات الدولية في التعبير عن رأيها لا سيّما عندما يرتبط الأمر بانتهاكات حقوق الإنسان و حرية التعبير”.

قد يعجبك ايضا