المصدر الأول لاخبار اليمن

حزب الله يقصف مدينة صفّد ويستهدف مستوطنات وتجمعات جنود الاحتلال الإسرائيلي

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله، اليوم الأحد، تنفيذ سلسلة عمليات عسكرية ضد مستوطنات كيان الاحتلال الإسرائيلي وتجمعات جنوده ، إلى جانب قصف مدينة صفد المحتلة.

وأكدت بيانات المقاومة اللبنانية، استهداف موقع “السماقة” في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية ، وقصف تجمعاً لجنود العدو في مستعمرة “شتولا” بالأسلحة الصاروخية، معلنة أن العمليتين حققتا إصابات مباشرة.

ووفقا للبيانات، شنت المقاومة هجوماً جوياً بسربٍ من ‏المسيرات الإنقضاضية على معسكر “ألياتكيم”، مُستهدفة ‏أماكن تموضع واستقرار ضباط وجنود الاحتلال، مؤكدة تحقيق إصابات مباشرة.

وفي عمليةٍ أخرى، أعلن حزب الله أن مجاهدي المقاومة وبعد مراقبةٍ ومتابعة لقوّة إسرائيلية ولدى دخولها إلى موقع “راميا” استهدفها مجاهدو المقاومة بقذائف المدفعية، إلى جانب قصف مستوطنتي “سونوبار”، و”روش بينا” بصلياتٍ صاروخية، وتحقيق إصابات مباشرة.

وكان حزب الله قد أعلن في وقت سابق أنّه قصف مدينة صفد المحتلة بصلية صاروخية، وكذلك، قصف مجاهدو المقاومة مستوطنة  “ساعر” بصلية صاروخية.

وفجر اليوم، استهدفت المقاومة اللبنانية تحرّكاتٍ لجنود العدو في مستوطنة “المنارة” بالأسلحة الصاروخية، وأيضاً استهدفوا معسكر “أوفيك” ‏بصليةٍ من صواريخ “فادي 1” بحسب البيانات‏.

وأوضحت البيانات، أن هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعاً عن لبنان وشعبه، ورداً على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

وتأتي عمليات المقاومة اللبنانية بقيادة حزب الله في وقتٍ يستمرّ فيه العدوان الإسرائيلي المكثّف على لبنان والذي يشمل مناطق الضاحية الجنوبية لبيروت والجنوب والبقاع والذي اغتالت خلاله “إسرائيل” الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، في حين يواصل الحزب عمليات إطلاق الصواريخ ويوسّع مداها ضدّ كيان الاحتلال، مع استمرار العدوان الإسرائيلي ضدّ قطاع غزّة.

قد يعجبك ايضا