المصدر الأول لاخبار اليمن

قوات الاحتلال تقتحم مدينة نابلس

الضفة الغربية/وكالة الصحافة اليمنية//

 دهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الإثنين، مدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية، وحاصرت منزلًا في منطقة راس العين بالمدينة، تزامنًا مع دخول تعزيزات عسكرية للمدينة من حاجزي “الطور” و”حوارة”.

وقال مراسلنا ، إن قوة إسرائيلية خاصة تسللت إلى منطقة راس العين بمدينة نابلس، قبل أن يتم اكتشافها من قبل السكان قرب مسجد صلاح الدين وحاووز الماء في المنطقة المستهدفة.

وأشار إلى أن تعزيزات عسكرية دخلت من حاجز “الطور” العسكري، ولحقت بها أخرى من حاجز “حوارة” العسكري، باتجاه “شارع 24” المحاذي للمنطقة المحاصرة في راس العين.

ولفت مراسلنا النظر إلى أن قوات الاحتلال احتجزت سيدة فلسطينية وتستخدمها كـ “درع بشري”، خلال محاصرتها للمنزل في راس العين.

ونوه إلى أن قوات الاحتلال صادرت مركبة مدنية من شارع هواش في مدينة نابلس، ونقلتها إلى جهة غير معلومة عبر جرّها بآلية عسكرية. مبينًا أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب يوسف مطاوع وهو صاحب المركبة المُصادرة.

وفجر اليوم، اقتحمت قوات الاحتلال مدينة نابلس ومخيم عسكر شرقي المدينة، وسط اندلاع مواجهات واشتباكات مسلحة.

واعتقلت قوات الاحتلال الأسيرين المحررين عبد الرحيم وشادي بشكار بعد مداهمة منزلهم في المساكن الشعبية شرقي نابلس، والشاب عبد الله عرفات من منطقة رفيديا غربي المدينة، والمحرر إيهاب المدبوح من منزله في شارع 16، وصبحي اللداوي بعد مداهمة منزله بالمدينة.

قد يعجبك ايضا