المصدر الأول لاخبار اليمن

إحالة وزير داخلية هادي وعدد من القيادات للتحقيق القضائي في عدن

عدن / وكالة الصحافة اليمنية/ أحالت المحكمة الابتدائية في مديرية البريقة اليوم  وزير داخلية هادي وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية للتحقيق بتهمة تهريب عدد من السجناء المتهمين بالإرهاب والقتل في مدينة عدن. وأكدت مصادر قضائية أن وزير داخلية هادي في عدن أحمد الميسري، وفضل باعش قائد ما يسمى القوات الخاصة، ونبيل المشوشي، قائد ما يسمى […]

عدن / وكالة الصحافة اليمنية/

أحالت المحكمة الابتدائية في مديرية البريقة اليوم  وزير داخلية هادي وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية للتحقيق بتهمة تهريب عدد من السجناء المتهمين بالإرهاب والقتل في مدينة عدن.

وأكدت مصادر قضائية أن وزير داخلية هادي في عدن أحمد الميسري، وفضل باعش قائد ما يسمى القوات الخاصة، ونبيل المشوشي، قائد ما يسمى اللواء الثالث، عملوا على تهريب عدد من السجناء المتهمين بالإرهاب وجرائم القتل خلال الفنرة الماضية.

جاء ذلك خلال الجلسة الثانية التي عقدتها المحكمة برئاسة القاضي يحيى وبحضور القاضي  فاروق حسن وكيل نيابة عدن، والمحامي محمد العمراوي محامي أولياء الدم أولاد “علي عوض علي عبدالحبيب اليافعي”، والمتهمين فيها” أ.ع. ف . العقربي”، وثلاثة آخرين، تم تهريبهم من قبل وزير داخلية هادي، والمتهمين بتنفيذ العديد من الجرائم الإرهابية والاغتيالات في مدينة عدن.

 

 

قد يعجبك ايضا