المصدر الأول لاخبار اليمن

فتح الانتفاضة: نبارك الرد الإيراني الذي شكل لحظة تاريخية في مسار الصراع مع الكيان الصهيوني

غزة/وكالة الصحافة اليمنية//

باركت حركة فتح الانتفاضة، الضريات الصاروخية الايرانية ضد الكيان الصهيوني.. واصفة إياها بأنها شكلت لحظة تاريخية في مسار الصراع مع هذا الكيان.

وقالت الحركة في بيان لها، مستء اليوم الثلاثاء: نبارك الرد الإيراني الذي شكل لحظة تاريخية في مسار الصراع مع الكيان الصهيوني.

وأشادت بهذا الرد الإيراني المبارك، الذي يأتي في لحظات فخر واعتزاز وكرامة.. مؤكدة أن هذا الرد شكل منعطفاً تاريخياً في سياق الصراع مع الكيان الصهيوني الغاصب.

وأكدت أن هذا الرد من الأخوة المجاهدين في الحرس الثوري الإيراني جاء طبيعياً رداً على الجرائم الصهيونية، بما في ذلك اغتيال المجاهد الكبير إسماعيل هنية وسيد شهداء العصر سماحة السيد حسن نصر الله، وكل القادة الشهداء.

كما أكدت أن الرد الإيراني جاء أيضاً رداً على حرب الإبادة التي يمارسها الاحتلال بحق شعبنا في غزة، واستهداف المدنيين في لبنان وسوريا. وشددت على أن هذا الرد يؤكد على وحدة الساحات ضمن محور المقاومة وجبهات الإسناد.

وباركت للشعب الفلسطيني هذا الرد القوي والمبارك.. متوجهة بالتحية لسماحة السيد مرشد الثورة الإسلامية الإيرانية علي خامنئي، ولكل القيادة الإيرانية وقيادة الحرس الثوري، وللشعب الإيراني الذي جعل من فلسطين قضيته المركزية.

قد يعجبك ايضا