المصدر الأول لاخبار اليمن

حزب الله يواصل الحاق الهزائم بقوات الاحتلال ويكبدها خسائر فادحة “تفاصيل جديدة”

بيروت / وكالة الصحافة اليمنية //

 

تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله، الحاق الهزائم بقوات الاحتلال الإسرائيلي وتكبدها خسائر بشرية ومادية كبيرة خلال الساعات الماضية.

وأعلن حزب الله في بيانات عسكرية اليوم الخميس، تفجير عبوة سجيل بقوة مشاة إسرائيلية أثناء محاولتها التسلل باتجاه جبانة بلدة يارون وإيقاعهم بين قتيل وجريح، وتفجير أخرى بقوة من لواء غولاني في مارون الراس خلفت قتلى وجرحى.

وبحسب البيانات، تم قصف تجمعين لقوات العدو الإسرائيلي شرق مستعمرة “سعسع” بصاروخ “فلق” وصلية صاروخية ، وقصف تجمع آخر في مستعمرة “شوميرا” بصاروخ “فلق”، سبقها قصف تجمعين في مستعمرتي “البصة” و”أفيفيم” بصليات صاروخية، مؤكدة أن العمليات حققت إصابات مباشرة.

كما أعلن حزب الله في وقت سابق اليوم، أنه تصدّى لمحاولة تقدّم لقوات العدو الإسرائيلي عند بوابة فاطمة بقذائف المدفعية منذ الصباح.

فيما كشف مصدر ميداني في المقاومة اللبنانية،  بأن مجاهدي المقاومة تصدوا لكل محاولات تقدم جيش العدو على أكثر من محور جنوب لبنان بمختلف الأسلحة ويكبدونهم خسائر فادحة، مؤكدا أن ضربات المقاومة النوعية أفشلت حتى الساعة أي تقدم إسرائيلي معادٍ داخل الأراضي اللبنانية.

وأشار إلى أن مجاهدو المقاومة يستهدفون أماكن تحشد جنود العدو وخطوط التقدم على امتداد الحافة الأمامية داخل الأراضي المحتلة، موضحاً بأن كمائن المقاومة الإسلامية المُعَدّة مسبقا للعدو ألحقت في صفوف جنوده عددً كبيراً من الخسائر.

وفجر اليوم الخميس، فجّر مجاهدو المقاومة الإسلامية عبوتين ناسفتين بقوة مشاة إسرائيلية معادية أثناء محاولتها التسلل باتجاه مارون الراس، سبقها تفجير عبوة ناسفة بقوة من لواء غولاني في منطقة ترتيرة في البلدة نفسها، كانت تحاول الالتفاف من الجهة الغربية للبلدة، وأوقعوهم بين قتيل وجريح.

وكانت المقاومة اللبنانية قد أكدت صباح اليوم قصف مدينة طبريا المحتلة بصلية صاروخية.

قد يعجبك ايضا