المصدر الأول لاخبار اليمن

الحوثي يتوعد “نتنياهو ” بيوم أسود

 

صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية //

أكد عضو المجلس السياسي الاعلى في صنعاء محمد علي الحوثي بأن حزب الله وكل الأحرار في العالم فقدوا باستشهاد السيد المجاهد حسن نصر الله قائدا عظيما.

وأشار الحوثي خلال الفعالية التي أقامها المكتب السياسي لانصار الله في صنعاء لتأبين الشهيد السيد حسن نصر الله  الى ان نصر الله كان له تحرك على مستوى المنطقة وكانت مواقفه مؤثرة على مستوى العالم .

وقال : نرد على نتنياهو الذي حضر إلى الأمم المتحدة وهو يحمل خارطتين الأولى لما سماها الدول السوداء والأخرى للدول الخضراء كما يزعم، ونقول له أنت أسود ويومك سيكون أسود بإذن الله تعالى وبفضل الأحرار والمجاهدين من أبناء الأمة الشرفاء ولن ترى في هذا العالم سوى السواد باستمرار”.

وأوضح أن صنعاء تطلق اليوم صواريخ فرط صوتية وسيرون قريبا زخات وصليات متعددة من هذه الصواريخ حتى يعلم العدو أننا لا نعمل من أجل السمعة وإنما بهدف تقويض الصهيونية العالمية وتخليص الأمة والعالم من شرها وتوحشها وإجرامها.

وأكد عضو المجلس السياسي الأعلى أنه وبفضل الله تعالى وجهود المقاومة ستزول إسرائيل مهما كان جبروت أمريكا والمتحالفين معها لأنها تحمل الظلم والجور.. مشيرا إلى أن ما يحدث اليوم من قتل ومجازر يؤكد بأن الصهاينة يحملون نفسية شيطانية وإرهابية تدل على إجرامهم المتأصل في ذواتهم ما سبب كراهية العالم لهم.

ولفت إلى أنه وبجهود كل الأحرار في العالم سيتحقق النصر الحتمي على الكيان الصهيوني الشيطاني ومن تحالف معه .

قد يعجبك ايضا