المصدر الأول لاخبار اليمن

العثور على جثة امرأة مقتولة بطريقة وحشية في شبوة

شبوة / وكالة الصحافة اليمنية //

عثر مواطنون على جثة امرأة قتلت بطريقة وحشية وسط أحد شوارع مدينة عسيلان في محافظة شبوة الواقعة تحت سيطرة الفصائل الممولة من الإمارات.

وأفادت مصادر حقوقية أن المرأة تلقت عدة طعنات قاتلة بواسطة آلة حادثة ورمي جثتها من قبل مجهولين في شارع عسيلان، مبينة أن جثة المرأة عليها آثار للتعذيب دون معرفة هويتها.

وأوضحت أن السلطات المحلية وأجهزتها الأمنية والفصائل الإماراتية المنتشرة فشلت في العثور على مرتكب حادثة القتل ليتم نقل جثة المرأة أمس السبت إلى ثلاجة المستشفى بالمدينة.

وأثارت حادثة مقتل المرأة الرعب والهلع في أوساط أبناء عسيلان وشبوة، لتؤكد الحادثة الفشل الأمني الذريع للسلطات التابعة للتحالف في حماية المواطنين.

جاء ذلك ذلك بعد اختطاف عناصر في الفصائل الإماراتية لامرأة تنحدر من منطقة “الركبة المحاذية لقرية الحنو القريبة من عسيلان خلال سبتمبر 2022، واقتيادها إلى جهة مجهولة في جرائم منافية للدين والأخلاق والأعراف القبلية والمجتمعية في شبوة.

يأتي ذلك استمرارا للفوضى الأمنية التي تشهدها مختلف مديريات شبوة جراء غياب سلطات الدولة منذ العام 2016، واستقدام الإمارات فصائل “العمالقة” السلفية المتطرفة من الضالع ولحج إلى بيحان وعسيلان وغيرها من المناطق نهاية العام 2021م.

قد يعجبك ايضا