المصدر الأول لاخبار اليمن

ذمار.. مسيرات حاشدة  إحياء للذكرى الأولى لطوفان الأقصى

ذمار/وكالة الصحافة اليمنية//

احتشد أبناء محافظة ذمار،صباح اليوم الاثنين، في 14 ساحة بمسيرات جماهيرية كبرى احياء لذكرى مرور عام كامل على طوفان الأقصى تحت شعار (طوفان نحو التحرير).

ولبى أبناء محافظة ذمار دعوة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي وخرجوا صباح اليوم الاثنين إلى الساحات في شارع المنزل جوار مدرسة النصر بمدينة ذمار، ومدينة الشرق، الجمعة، سوق الأحد ومربع مشرافة بوصاب السافل، منطقة الدن بوصاب العالي.

وعلى خلاف المسيرات في المحافظة التي كانت تخرج عصر كل جمعة خلال العام الماضي، خرج أبناء المحافظة صباحا، تيمنا بمعركة طوفان الأقصى التي كانت في صباح السبت في 7 أكتوبر 2023م.

وحمل المحتشدون الأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات الحرية، مرددين هتافات الغضب تجاه جرائم كيان العدو الصهيوني بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني والمنددة بالصمت والتخاذل العربي والإسلامي، والمؤكدة ثباتهم على الموقف مع غزة ولبنان حتى كسر العدوان وتحرير فلسطين، والمؤكدة التفويض للسيد القائد.

وأكد المتظاهرون أن طوفان الأقصى وجه طعنت قاتلة لمؤامرات الخيانة والتطبيع، ورسمت مشاهد ملحمية لنت تمحى من ذاكرة التاريخ وأسقطت نظرية الأمن المطلق والتفوق العسكري الكامل للكيان الصهيوني، مشددين على أنها من أكثر معارك الأمة عدالة، وبعثت روح الحياة للقضية الفلسطينية التي أراد الأعداء لها الموت.

قد يعجبك ايضا