المصدر الأول لاخبار اليمن

في كلمة بمناسبة ذكرى عام على الطوفان.. أبو عبيده يشيد بجبهة اليمن وشعبه العظيم

أبو عبيدة: ما زلنا نقاتل وصمود شعبنا أسطوري وطوفان الأقصى ضربة استباقية

غزة / وكالة الصحافة اليمنية //

 

ظهر الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة، مساء اليوم الاثنين، بكلمة هامة في ذكرى عام على معركة طوفان الأقصى، قال فيها ” نحدثكم من غزة العصية الصامدة القاهرة بعد مرور عام على عملية كوماندوز الأكثر احترافية ونجاحا في العصر الحديث التي هزت العدو وغيرت المنطقة”.

وأضاف أبو عبيده ” ضربنا العدو ضربة استباقية هائلة بعدما وصل تخطيطه لضربة كبرى للمقاومة بغزة مراحله النهائية “، مؤكداً أن معركة طوفان الأقصى جاءت بعد أن وصل عدوان العدو على الأقصى مرحلة خطيرة غير مسبوقة.

وأشار إلى أنه في محيط فلسطين جبهات مشتعلة تقاتل إلى جانب شعبنا وتسنده وتقاتل العدو مباشرة وتكبده خسائر كبيرة، لافتاً إلى أن الشعب الفلسطيني  صمد صموداً أسطورياً رغم خذلان القريب وجبن الأنظمة وتواطئها ورغم بطش العدو وقوى البغي والعدوان.

وأضاف: “لا يشد هذا الكيان إلا حبال الإدارة الأمريكية المعهودة التي ستنقطع بلا شك مع مرور الزمن”، مؤكداً أن عمليات المقاومة تستنزف القدرات الأمنية والدفاعية للعدو وتكبده خسائر اقتصادية وتفرض عليه التهجير.

ونوه أبو عبيده بأن الكيان الصهيوني يعيش منبوذاً من كل أمم الأرض وشعوبها الحرة.

ولفت إلى أن ما يجري في مخيمات الضفة الغربية يؤكد أن سياسة العدو هي قرار استراتيجي يطبقه في كل مكان بأرضنا، مؤكدا أن السلاح لا يواجه إلا بالسلاح كوننا أمام عدو لا يفهم إلا لغة القوة وما عملية يافا الأخيرة “إلا حلقة واحدة فيما هو قادم والقادم أمر وأقسى بإذن الله”.

ووجه رسالة لعائلات اسرى العدو الصهيوني ” إنه كان يمكنكم تحرير جميع الأسرى أحياء منذ عام لو لا تعنت حكومة نتنياهو”، مشددا على أنه يجب ان يفهم الصهاينة أنهم منبوذون من كل العالم الحر.

ودعا أبو عبيده أكبر هجوم سيبراني ضد العدو من خبراء الحرب الإلكترونية، وخاطب علماء الأمة: هل تنتظرون هدم المسجد الأقصى ونطالبهم بالانتقال من الإدانة اللفظية إلى بيان فريضة الجهاد ضد عدو الأمة”.

 

جبهات المقاومة وإسناد المحور

واردف قائلاً: ” بعد مرور عام نحن أمام شعب فلسطيني أسطوري بصمود أسطوري رغم الخذلان وبطش عدو يسانده الأمريكان والغرب”، مضيفاً ” عام ولا نزال نقاتل في معركة غير متكافئة عدواً مجرماً لا يتورع عن ارتكاب كل الجرائم”.

كما أكد أن مجاهدو المقاومة الفلسطينية يواصلون صمودهم البطولي في كل شبر من قطاع غزة، موضحاً أن المقاومة أسقطت  آلافاً من جنود العدو قتلى وجرحى وأخرجنا من الخدمة مئات الآليات العسكرية وطورنا التكتيكات

.وشدد أيضاً على خيار المقاومة بالاستمرار في معركة استنزاف طويلة ومؤلمة مع العدو والمعارك أثبتت نجاح هذا الخيار، منوها بأن أرض فلسطين تنبت المقاومين كما تنبت الزيتون وتورث الإباء للأجيال جيلاً بعد جيل.

وشدد أبو عبيده على أن مسيرات اليمن و العراق تتجول في سماء فلسطين المحتلة وتضرب العدو وتكبده خسائر كبيرة، إلى جانب ضربات الوعد الصادق التي وجهتها جمهورية إيران الإسلامية لترهب العدو بعد عام من بدء طوفان الأقصى.

وقال أبو عبيده : “ما يجري في الإقليم اليوم من عمليات إسناد للمقاومة في غزة هي مواقف مقدرة وعظيمة في نظر شعبنا”، مخاطبا مجاهدو حزب الله ” إننا على ثقة من بأسكم وقوتكم لتكبيد العدو خسائر مؤلمة.

 

أبو عبيده يثمن جبهة الإسناد في اليمن وشعبه العظيم

وأثنى أبو عبيد على جبة الإسناد اليمنية ودور الشعب اليمني المساند لغزة، قائلاً : ” نقدر جبهة اليمن المباركة التي يقودها إخوان الصدق أنصار الله، ونثمن بكل اعتزاز الحراك الشعبي العظيم في اليمن الحر و الحضور الجماهيري المليوني الذي لم يتوقف منذ عام”.

كما أشاد بحراك كل الشعوب الشقيقة والصديقة حول العالم.

قد يعجبك ايضا