المصدر الأول لاخبار اليمن

حزب الله يعلن عن  عملياته ضد مواقع وقواعد العدو ومستعمراته شمال فلسطين المحتلة

متابعات/وكالة الصحافة اليمنية//

نفّذت المقاومة الإسلامية – حزب الله ، عددًا من عمليات التصدي لمحاولات تقدّم العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية وكذلك عددًا من العمليات ضد مواقع وقواعد وانتشار جيش العدو الإسرائيلي ومستوطنات في شمال فلسطين المحتلة الثلاثاء08-10-2024، دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه وفقًا للآتي:

1- الساعة 00:05 استهداف تجمع لقوات العدو الإسرائيلي في مستعمرة شلومي بصلية ‏صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

2- الساعة 00:05 استهداف تجمع لقوات العدو الإسرائيلي في مستعمرة حانيتا بصلية ‏صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

3- الساعة 00:45 استهداف تجمع لقوات العدو الإسرائيلي في محيط موقع المرج بصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

4- الساعة 02:00 لدى تقدّم قوة للعدو الإسرائيلي باتجاه منطقة اللبونة الحدودية مدعومة بجرافات وآليات، أمطرها مجاهدو المقاومة ‏الإسلامية بقذائف المدفعية والأسلحة الصاروخية وحققوا فيها إصابات مؤكدة وأجبروها على ‏التراجع، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

5- الساعة 05:00 استهداف مربض مدفعية ‌‏العدو الإسرائيلي في ديشون بصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

6- الساعة 05:00 استهداف مربض مدفعية ‌‏العدو الإسرائيلي في دلتون بصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

7- الساعة 05:00 استهداف تجمع لقوات العدو الإسرائيلي في محيط مستعمرة يرؤون بصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

8- الساعة 09:30 استهداف تجمع لقوات العدو الإسرائيلي في موقع البغدادي بِسربٍ من المسيرات الإنقضاضية وأصابت أهدافها بِدقة، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

9- الساعة 12:30 استهداف مدينة ‏حيفا والكريوت بصليات صاروخية كبيرة، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

10- الساعة 16:00 استهداف تجمع لقوات العدو الإسرائيلي في المطلة بِصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

11- الساعة 16:45 استهداف تجمع لقوات العدو الإسرائيلي في مستعمرة المطلة بالأسلحة الصاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

12- الساعة 17:30 استهداف تجمع لقوات العدو الإسرائيلي في مستعمرة يعرا بِسربٍ من المسيرات الإنقضاضية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

13- الساعة 18:30 استهداف تجمع لقوات العدو الإسرائيلي في منطقة مارون الراس بِصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

14- الساعة 18:45 استهداف تجمع لقوات العدو الإسرائيلي في بساتين المنارة بِصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

15- الساعة 21:35 استهداف تجمع لقوات العدو الإسرائيلي في أفيفيم بِصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

16- الساعة 21:35 استهداف تجمع لقوات العدو الإسرائيلي في يفتاح بِصلية صاروخية، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

قد يعجبك ايضا