المصدر الأول لاخبار اليمن

حزب الله يكشف عن كواليس العملية النوعية في حيفا ورسالتها للعدو

 متابعات/وكالة الصحافة اليمنية//

 حذرت غرفة عمليات المقاومة الإسلامية سابقا بأن تمادي الاعتداءات على أهلنا في لبنان سيجعل من حيفا وغيرها هدفا لصواريخنا ومسيراتنا.

وكشفت غرفة عمليات المقاومة الإسلامية أن العدو الإسرائيلي راهن بأنّ المقاومة لن تتمكن من تنفيذ تهديدها ولم يلتفت لتحذيراتها واستمر في التمادي باعتداءاته.

 وقد قررت قيادة المقاومة تأديب العدو وإظهار بعض من قدراتها في أي وقت تختاره وأي مكان تريده ، مستهدفين  أحد معسكرات لواء النخبة “غولاني” في بنيامينا جنوب حيفا وهذا المعسكر لم يكن معلوما للكثير من المستوطنين.

 ويأتي استهداف المعسكر في بنيامينا بسرب من المسيرات بالتزامن مع إطلاق عشرات الصواريخ بهدف إشغال الدفاعات الجوية، وأكدت غرفة المقاومة إطلاق سرب من المسيرات بعضها يُستَخدم للمرة الأولى، وقد تمكنت من اختراق رادارات الدفاع الجوي ووصلت إلى المعسكر.

وتابعت غرفة عمليات المقاومة الإسلامية أن المسيرات انفجرت في الغرف التي يتواجد فيها ضباط وجنود العدو الذين يتحضرون للاعتداء على لبنان بينهم ضباط كبار، المسيرات التي ضربت أحد معسكرات لواء النخبة “غولاني” أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من ضباط وجنود العدو.

 وعاهدت غرفة عمليات المقاومة الإسلامية أشرف الناس وأطهرهم بأن المقاومة ستبقى الدرع الحامي لهم، ولن تسمح لهذا العدو الجبان أن يستفرد بهم مجددة وعدها لشهيدنا الأسمى والأقدس بالدفاع عن لبنان وفقًا للخطط التي أشرف على إعدادها مع القادة الشهداء.

 واختتمت غرفة عمليات المقاومة الإسلامية البيان بقولها أنها ستصدر لاحقًا بيانا تفصيليا حول مجريات الملحمة البطولية التي يخوضها مجاهدونا ضد جيش العدو عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا