المصدر الأول لاخبار اليمن

القسام يعرض مشاهد لكمين جديد شرق جباليا

غزة/وكالة الصحافة اليمنية//

نشرت كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة حماس، اليوم الإثنين، مشاهد من إيقاع سرية مشاة ميكانيكي مؤللة بكمين محكم شرق معسكر جباليا جنوب القطاع، أسفرت عن قتلى وجرحى بصفوف جنود الاحتلال.

وأظهرت المشاهد مراحل عملية تجهيز الكمين، على يد عدد من مقاتلي كتائب القسام، وقد انقسمت إلى 3 مجموعات، “مجموعة الإسناد وتثبيت الهدف، ومجموعة الإطباق على الهدف، ومجموعة قطع النجدات”.

ووثقت لحظة تنفيذ الكمين، من إطلاق عبوة الشواظ، إلى اانفجار العبوات بالجيبات الإسرائيلية التي تقل جنود الاحتلال، وملاحقة الجنود الذين اختبؤوا خلف جيب من نوع “همر”، واستهدافهم بقذيقة الياسين 105.

كما أظهرت لحظة استهداف مقاومي القسام قوات النجدة الإسرائيلية، ومشاهد وصول طائرات الاحتلال لإخلاء قتلى وجرحى الجنود الإسرائيليين في الكمين.

ووجه مقاتلٌ قساميٌّ في فيديو الكمين، رسالةً إلى وزير الدفاع الصهيوني غالانت، قال فيها: “غالانت الحقير أذكرك بكلمتك التي قلتها في بداية المعركة أرى انكسارًا لحماس، بإذن الله ووالله إننا نرى انكسارًا لإسرائيل وسيشهد العالم ليس انكساركم بل زوالكم فهذه الأرض لا تتسع لاثنين تتسع فقط للشعب الفلسطيني بإذن الله، سندوس رقابكم إما نحن وإما أنتم والأيام سجال”.

قد يعجبك ايضا