المصدر الأول لاخبار اليمن

حماس: تساوق وسائل اعلام عربية مع رواية الاحتلال يضعها في صف العدو الاسرائيلي

عزة / وكالة الصحافة اليمنية //

 

استهجن القيادي في حركة حماس سامي أبو زهري قيام بعض وسائل الإعلام العربية بتبني سياسة تحريرية تتساوق مع الاحتلال وروايته السوداء.

وفي مؤتمر صحفي لوسائل الاعلام اليوم قال أبو زهري ان تساوق وسائل إعلام عربية مع رواية الاحتلال يضعها في صفّ العدو الصهيوني.

وتأتي تصريحات القيادي أبو زهري عقب نشر قناة الـ “MBC” السعودية، تقريرا  يصف قيادة المقاومة بـ”الإرهاب”.

ويصف التقرير رئيس حركة المقاومة الاسلامية حماس يحيى السنوار بـ”الإرهابي وجزار خان يونس  وانه آخر تخلص العالم منه” وهو ما أثار موجة غضب واسعة على منصات التواصل الاجتماعي.

وكانت حركة المقاومة الإسلامية حماس، قد أدانت التقرير الذي نشرته قناة الـ  “MBC” السعودية، الذي وصف قيادات حماس بالإرهابيين، مشددة على أن هذا التقرير ظلامي وتحريضي ضد الحركة وقيادتها.

واستهجنت التقرير الذي لا يخرج إلا عن صحافة صفراء وطابور خامس، مطالبة إدارة القناة بالتراجع الفوري عن هذا السقوط والانحدار المهني وحذف التقرير من منصاتها.

كما طالبت بتقديم الاعتذار عن هذا التقرير الذي يسيء لأصحاب القناة والقائمين على إدارتها، لا المقاومة وقادتها الذين جادوا بدمائهم على طريق تحرير فلسطين والأقصى،

وطالبت أيضاً بتعديل هذا النهج التحريري الخبيث الذي يتساوق مع أجندة الاحتلال، والالتفات إلى ما يتعرض له شعبنا من جرائم وفظائع على يد الكيان الصهيوني المجرم .

قد يعجبك ايضا