المصدر الأول لاخبار اليمن

مجزرة جديدة بحق عشرات الأطفال والنساء في مديرية الدريهميي  بالحديدة.

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // لقي عشرات الأطفال والنساء، مصرعهم اليوم الثلاثاء ،جراء قصف صاروخي ومدفعي للغزاة والمرتزقة على منازل المواطنين والمحلات التجارية في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة. وقالت “وزارة الصحة العامة والسكان”، في بيان لها قبل قليل، أن عشرات الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء ومسنين في مدينة الدريهمي سقطوا جراء قصف ابارجات التحالف […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

لقي عشرات الأطفال والنساء، مصرعهم اليوم الثلاثاء ،جراء قصف صاروخي ومدفعي للغزاة والمرتزقة على منازل المواطنين والمحلات التجارية في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة.

وقالت “وزارة الصحة العامة والسكان”، في بيان لها قبل قليل، أن عشرات الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء ومسنين في مدينة الدريهمي سقطوا جراء قصف ابارجات التحالف لمنازلهم ومحلاتهم التجارية والمساجد منذ ليل الأمس ولا زال القصف متواصل حتى اللحظة 

وأكدت الوزارة أن طيران التحالف  الأمريكي السعودي وبارجاتهم الحربية منعت سيارات الإسعاف من الدخول إلى مدينة الدريهمي لإسعاف الجرحى.

كما دعت وزارة الصحة، الصليب الأحمر الدولي ومنظمة الصحة العالمية للإضطلاع بمسئوليتهم تجاه ما يحصل الآن في مدينة الدريهمي والتحرك السريع لإخراج جرحى الأطفال والنساء والمواطنين وإسعافهم إلى مستشفيات مدينة الحديدة.”

قد يعجبك ايضا