المصدر الأول لاخبار اليمن

تفاصيل حصرية عن محاولة اغتيال محافظ تعز في عدن

تقرير/ خاص/ وكالة الصحافة اليمنية// تعرض محافظ تعز امين محمود المعين من قبل التحالف  لمحاولة اغتيال اثناء تواجده في عدن اليوم الثلاثاء. وافاد مراسل وكالة الصحافة اليمنية في عدن، أن موكب المحافظ امين محمود تم استهدافه صباح اليوم بعبوة ناسفة ووابل من النيران الكثيفة اثناء خروجه من منزل قائد المنطقة الرابعة فضل العمري قائد المنطقة […]

تقرير/ خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

تعرض محافظ تعز امين محمود المعين من قبل التحالف  لمحاولة اغتيال اثناء تواجده في عدن اليوم الثلاثاء.

وافاد مراسل وكالة الصحافة اليمنية في عدن، أن موكب المحافظ امين محمود تم استهدافه صباح اليوم بعبوة ناسفة ووابل من النيران الكثيفة اثناء خروجه من منزل قائد المنطقة الرابعة فضل العمري قائد المنطقة العسكرية الرابعة ، في حي انما بمديرية البريقة جنوب عدن.

وافاد مراسل وكالة الصحافة اليمنية أن موكب المحافظ محمود تعرض للهجوم في الشارع الرئيسي، وأن الهجوم أدى إلى مقتل عدد من مرافقي المحافظ محمود وإصابة اخرين، إضافة إلى مقتل اثنين من المواطنين العابرين، دون أن يصاب امين محمود بأذى.

ونقل مراسل وكالة الصحافة عن شهود عيان  قولهم أن مسلحين ملثمين كانوا قد نصبوا الكمين لمحافظ تعز التابع للتحالف، ولاذوا بالفرار على متن اربع درجات نارية .

وفي سياق متصل قالت مصادر خاصة لوكالة الصحافة اليمنية أن محافظ تعز أمين محمود توجه أمس إلى مدينة عدن، بعد أن خرجت الإشتباكات الحاصلة بين السلفيين والإصلاحيين بمدينة تعز عن السيطرة خلال الأيام الأربعة الماضية.

واشارت المصادر أن محمود توجه إلى عدن بحثاً عن وساطات من قيادات حزب الإصلاح والقيادات التابعة للاحتلال الإماراتي من اجل الضغط على الطرفين المتقاتلين في تعز لوقف القتال.

خصوصاً أن الاوضاع  وصلت إلى حد التهديد بتصفية المحافظ امين محمود من قبل الاطراف المتقاتلة في مدينة تعز.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com