المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش اليمني ينفذ عمليات نوعية في عمق الأراضي السعودية

تقرير/ خاص / وكالة الصحافة اليمنية// ارتفعت وتيرة العمليات الهجومية التي تشنها وحدات الجيش اليمني في عمق الأراضي السعودية. فقد نفذت وحدات الجيش اليمني اليوم الأربعاء هجوماً جديداً على موقع عسكري سعودي غرب السديس في نجران. وافاد مصدر عسكري لوكالة الصحافة اليمنية أن العملية الهجومية اسفرت عن مصرع عدد من المسلحين الذين استأجرهم النظام السعودي […]

تقرير/ خاص / وكالة الصحافة اليمنية//

ارتفعت وتيرة العمليات الهجومية التي تشنها وحدات الجيش اليمني في عمق الأراضي السعودية.

فقد نفذت وحدات الجيش اليمني اليوم الأربعاء هجوماً جديداً على موقع عسكري سعودي غرب السديس في نجران.

وافاد مصدر عسكري لوكالة الصحافة اليمنية أن العملية الهجومية اسفرت عن مصرع عدد من المسلحين الذين استأجرهم النظام السعودي للدفاع عن اراضي جنوب المملكة.

وتأتي هذه العملية بعد اقل من (24) ساعة من سيطرة الجيش اليمني على موقعين عسكريين سعوديين غرب موقع السديس بنجران، والتي كان الجيش السعودي قد اجرى امس محاولة زحف  لإستعادتها من يد القوات اليمنية، إلا أن محاولة الزحف  فشلت بعد أن احكمت القوات اليمنية سيطرتها على الموقعين غرب السديس.

وفي سياق متصل تمكنت وحدات الجيش اليمني في محور جيزان من إفشال محاولة زحف واسعة نفذها المسلحين التابعين للجيش السعودي باتجاه مواقع الجيش اليمني شرق جبل الدود.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الصحافة اليمنية أن وحدات الجيش تمكنت اليوم الأربعاء من كسر محاولة زحف نفذها المسلحون في محاولة لإقتحام المواقع  التي يسيطر عليها الجيش اليمني شرق جبل الدود.

وأضاف المصدر أن القوات اليمنية نصبت كميناً مباغتاً للمسلحين أثناء محاولة الزحف مما ضاعف خسائر القتلى والجرحى في صفوف المسلحين وأجبرهم على الفرار .

بينما تمكنت وحدات القناصة اليمنية  من قنص (5) من المسلحين شرق جبل الدود في جبهة جيزان .

قد يعجبك ايضا