المصدر الأول لاخبار اليمن

سعوديون يتهمون قناة الجزيرة بسرقة بث “مشاعر الحج”

خاص//وكالة الصحافة اليمنية// عادت أزمة “القرصنة الفضائية” الرياضية بين السعودية وقطر لتلقي بظلالها على الجانب الديني تحديداً مشاعر ومناسك الحج التي تجري حالياً في مدينة مكة. حيث اعتبر مغردو السعودية بأن قناة الجزيرة القطرية وقعت في خطأ فادح حين قرصنت بث قناة السعودية وسرقت بالصوت والصورة لحظات توافد الحجيج إلى منى ومشعر عرفات، في محاولة […]

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//
عادت أزمة “القرصنة الفضائية” الرياضية بين السعودية وقطر لتلقي بظلالها على الجانب الديني تحديداً مشاعر ومناسك الحج التي تجري حالياً في مدينة مكة.

حيث اعتبر مغردو السعودية بأن قناة الجزيرة القطرية وقعت في خطأ فادح حين قرصنت بث قناة السعودية وسرقت بالصوت والصورة لحظات توافد الحجيج إلى منى ومشعر عرفات، في محاولة منهم للانتقام من شبكة بي ان سبورت القطرية التي رفعت ضد السعودية أكثر من شكوى دولية بعد انتشار أجهزة “بي أوت” في المملكة والتي صنعت خصيصاً لسرقة عروض مباريات كأس العالم التي كانت حصرية لشبكة بي إن سبورت القطرية.

وأطلق المغردون على تويتر وسمًا بعنوان “قناة الجزيرة تسرق بث السعودية” أكدوا فيه أن ممارسات القناة لا تختلف كثيرًا عن ممارسات الجماعات الإرهابية التي تدعمها وتحولت إلى بوق إعلامي يدافع عنهم ويروج لأفكارهم المتطرفة.

خالد بن فهد قال في تغريدة له عبر الوسم الذي حلق في الترند السعودي: هذه القناة وكر الإرهاب والمرتزقة، أشغلت العالم ببكائها ونياحها لقرصنة بثها؛ وتدعي المثالية والشرف، واليوم تقوم بسرقة البث من القناة السعودية وتحاول إخفاء شعار القناة ولم تستطع! وهذه من التناقضات التي نراها ما بين فترة وأخرى.

وقالت صاحبة حساب “4 عيون” : الجزيرة سرقت الأمن من بلاد المسلمين بالفتنة وسرقت دماء الأبرياء بالكذب والتدليس شعار الجزيرة: الكذبة والكذبة الأخرى.

وأضاف إبراهيم بدر: “قتلوا الأبرياء كيف ما يسرقون ..الذمة عندهم بريال”.

قد يعجبك ايضا