المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ حجة يقدم واجب العزاء لمديرية عبس ولليمن في استشهاد الشيخ محمد حسين الأكوع

خاص // وكالة الصحافة اليمنية// قدم محافظ محافظة حجة ” هلال الصوفي” اليوم الأربعاء، واجب العزاء  لآل الأكوع خاصة ومحافظة حجة واليمن عامة في إستشهاد الشيخ محمد حسن الاكوع وولده ومرافقيه، إثر غارة جويه لطيران التحالف استهدفت منزله بمديرية عبس. وبعث المحافظ الصوفي برقية عزاء في استشهاد الشيخ “محمد حسن الآكوع وولده وعدد من مرافقيه” […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

قدم محافظ محافظة حجة ” هلال الصوفي” اليوم الأربعاء، واجب العزاء  لآل الأكوع خاصة ومحافظة حجة واليمن عامة في إستشهاد الشيخ محمد حسن الاكوع وولده ومرافقيه، إثر غارة جويه لطيران التحالف استهدفت منزله بمديرية عبس.

وبعث المحافظ الصوفي برقية عزاء في استشهاد الشيخ “محمد حسن الآكوع وولده وعدد من مرافقيه” جراء غارة لطيران التحالف استهدفت منزله بمديرية عبس عصر اليوم الأربعاء جاء فيها .

بسم الله الرحمن الرحيم

«مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا»

بأسىً بالغ تلقينا نبأ استشهاد الشيخ محمد حسن الاكوع ونجله ماجد وعدد من مرافقيه، إثر غارة لمقاتلات التحالف على منزله عصر اليوم بمديرية عبس.

إن هذا الاستهداف الاجرامي لهذه الشخصية الاجتماعية ولهذه الأسرة الكريمة المعروفة بمواقفها المبدئية الثابتة والشجاعة إلى جانب الوطن ووحدته وأمنه واستقلاله وسيادته، يثبت مدى غل وحقد قوى العدوان على كل القوى والشخصيات الوطنية الشريفة.

ونؤكد هنا أن هذا الاستهداف الذي طال الشيخ محمد وولده ومرافقوه يعد استهدافًا لكل مشايخ ووجهاء المحافظة ويستلزم من الجميع إتخاذ المواقف اللازمة للرد على هذه الجريمة والاخذ بالثأر من مرتكبيها.

كما نؤكد أن هذا الاستهداف لن يثني كل الشرفاء عن مواصلة درب العزة والكرامة والجهاد في سبيل الله للدفاع عن الارض والعرض من الغزاة ومرتزقتهم.

وختامًا نعزي أسرة الشهيد ومرافقيه وأهلهم ومحبيهم وكل أبناء عبس في هذا المصاب الجلل سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ورضوانه ويسكنهم فسيح جناته مع الشهداء والصديقين ..

محافظ محافظة حجة / هلال الصوفي

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com