المصدر الأول لاخبار اليمن

تحت شعار “أعيادنا جبهاتنا ” أبناء مدينة ذمار يسيرون قافلة عيدية لأبطال الجيش واللجان 

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // تحت شعار “أعيادنا جبهاتنا” سيّر أبناء مدينة ذمار اليوم الأربعاء، قافلة عيدية دعمًا لأبطال الجيش اليمني المرابطين في جبهات البيضاء وتعز والساحل الغربي .   وخلال تسيير القافلة التي تأتي استجابة لدعوة السيد  عبد الملك بدر الدين الحوثي والتي أحتوت على ملابس ومؤاد غذائية متنوعة ومواشي، أكد محافظ ذمار […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

تحت شعار “أعيادنا جبهاتنا” سيّر أبناء مدينة ذمار اليوم الأربعاء، قافلة عيدية دعمًا لأبطال الجيش اليمني المرابطين في جبهات البيضاء وتعز والساحل الغربي .

 

وخلال تسيير القافلة التي تأتي استجابة لدعوة السيد  عبد الملك بدر الدين الحوثي والتي أحتوت على ملابس ومؤاد غذائية متنوعة ومواشي، أكد محافظ ذمار محمد حسين المقدشي، أهمية تسيير القوافل العيدية للمرابطين في جبهات الشرف والبطولة.. داعيًا إلى الاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والعتاد والمال حتى دحر قوى العدوان.

 

وأشار إلى أن استمرار أبناء محافظة ذمار في تسيير القوافل لرفد الجبهات بالرجال والغذاء يؤكد تلاحمهم ووقفهم إلى جانب الوطن إزاء ما يتعرض له من عدوان وحصار، مشيدًا بالمواقف الوطنية لأبناء محافظة ذمار في مواجهة التحالف السعودي الأمريكي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com