المصدر الأول لاخبار اليمن

الإمارات تتخلى عن الزبيدي وشائع وتضعهما محل سخرية

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية أثار الظهور الهزيل للقياديين في القوات الموالية للإمارات (شلال شائع) و(عيدروس الزبيدي)، على قنوات إخبارية إماراتية، تساؤلات الوسطين الإعلامي والسياسي على حد سواء.   وقال نشطاء وإعلاميون ومراقبون مهتمون بالشأن اليمني: أن “إرغام الإمارات لكل من عيدروس وشائع على الظهور بقناتهم الفضائية دون ترتيب مسبق معهم أو عرض عليهم محاور اللقاء […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

أثار الظهور الهزيل للقياديين في القوات الموالية للإمارات (شلال شائع) و(عيدروس الزبيدي)، على قنوات إخبارية إماراتية، تساؤلات الوسطين الإعلامي والسياسي على حد سواء.

 

وقال نشطاء وإعلاميون ومراقبون مهتمون بالشأن اليمني: أن “إرغام الإمارات لكل من عيدروس وشائع على الظهور بقناتهم الفضائية دون ترتيب مسبق معهم أو عرض عليهم محاور اللقاء كما تجرى العادة مع كبار الشخصيات ومسؤولي الدول تعد إهانة بحق الرجلين”.

 

وأضاف المراقبون: أن هناك “تعمد إظهارهما بصورة الضعف والاستهزاء والاستخفاف بالتعامل معهما من قبل المذيعين وضيوف البرنامج”، وأضافوا: “بات من الواضح أن يلاحظ حجم التغير والتحول الرهيب في المعاملة.

 

وكان أحد المحللين تعامل باستخفاف مع شلال شائع حين قال له أحدهم حينما رأى عصبيته من مقاطعتهم له بلهجة ساخرة “إن شاء الله تكون حاسم في الميدان هكذا دائماً!!”.

 

وأضاف المراقبون أن هذا التعامل مع شلال يؤكد أن الإمارات تخلت عنه، وأن ذلك بمثابة الاستغناء عن خدماته.

 

وفي مقابلة تلفزيونية أجرتها قناة أبو ظبي، ظهر الجمعة على شايع فشل “شائع” خلال اللقاء في الإجابة عن أي سؤال من الأسئلة الموجهة له بشأن الوضع الأمني بمحافظة عدن والذي اتسم بالفشل خلال الـ3 سنوات الماضية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com