المصدر الأول لاخبار اليمن

حاكم دبي يغرد من جديد.. ويحدد نوعية المسئول الذي يجب أن ينتصر

خاص//وكالة الصحافة اليمنية// بعد أقل من شهر على تغريداته التي أثارت جدلاً خليجياً واسعا،.. عاود حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بإرسال رسائل سياسية عن طريق التغريد في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. حيث نشر بن راشد قبل قليل تغريدتين حملتا عنوان “علمتني الحياة” تحدث فيهما عن المسئولين الذين قال أنهم نوعين، الأول هم […]

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//
بعد أقل من شهر على تغريداته التي أثارت جدلاً خليجياً واسعا،.. عاود حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بإرسال رسائل سياسية عن طريق التغريد في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

حيث نشر بن راشد قبل قليل تغريدتين حملتا عنوان “علمتني الحياة” تحدث فيهما عن المسئولين الذين قال أنهم نوعين، الأول هم مفاتيح للخير بما يقدمونه من خدمات للناس والسعي لمنفعتهم، وأن النوع الثاني هم “مغاليق للخير” كونهم يصعبون اليسير ويقللون الكثير ويضيفون لحياة البشر مشقاة جديدة.

التغريدة الأولى:
“#علمتني_الحياة أن المسئولين نوعان .. النوع الأول هم مفاتيح الخير .. يحبون خدمة الناس .. سعادتهم في تسهيل حياة البشر .. وقيمتهم فيما يعطونه ويقدمونه.. وإنجازهم الحقيقي في تغيير الحياة للأفضل .. يفتحون الأبواب، ويقدمون الحلول.. ويسعون دائما لمنفعة الناس”.

التغريدة الثانية:
“والنوع الثاني.. مغاليق للخير .. يصعّبون اليسير .. ويقلّلون الكثير .. ويقترحون من الإجراءات ما يجعل حياة البشر أكثر مشقة .. سعادتهم في احتياج الناس لهم ووقوفهم بأبوابهم وعلى مكاتبهم ..
لا تنجح الدول والحكومات إلا إذا زاد النوع الأول على الثاني .. #علمتني_الحياة”.

جدير بالذكر أن حاكم دبي بدأ الخوض في السياسة منذ شهرين تقريباً بعد أن دخلت إمارته دبي في مرحلة من الكساد الاقتصادي وهروب الاستثمارات كنتيجة طبيعية لسياسة حاكم أبوظبي الشيخ محمد بن زايد الذي ورط دولة الامارات في حروب المنطقة واستهلاك موارد الإمارات في تمويل الحروب بدلاً من تمويل واستقطاب الاستثمارات كما كان معتاد من عقدين من الزمن.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com