المصدر الأول لاخبار اليمن

لندن تمنع السعودية من الترويج لإنفتاحها في بريطانيا

  وكالة الصحافة اليمنية// منعت الهيئة البريطانية المنظمة للإعلام “أوفكوم”   القنوات التلفزيونية البريطانية من بث الإعلانات التي تروج لتوجهات محمد بن سلمان ” الانفتاحية” . وكانت السعودية قد دفعت مبالغ ضخمة لبثّ إعلان مدّته دقيقة، يتضمن صورًا عن قيادة النساء، ودور السينما التي تم فتحها وأعضاء العائلة الحاكمة، خلال زيارة محمد بن سلمان  لبريطانيا هذا العام. إلا […]

 

وكالة الصحافة اليمنية//

منعت الهيئة البريطانية المنظمة للإعلام “أوفكوم”   القنوات التلفزيونية البريطانية من بث الإعلانات التي تروج لتوجهات محمد بن سلمان ” الانفتاحية” .

وكانت السعودية قد دفعت مبالغ ضخمة لبثّ إعلان مدّته دقيقة، يتضمن صورًا عن قيادة النساء، ودور السينما التي تم فتحها وأعضاء العائلة الحاكمة، خلال زيارة محمد بن سلمان  لبريطانيا هذا العام.

إلا أن الهيئة البريطانية المنظمة للاعلام “أوفكوم”  اعتبرت أن الرياض كانت تحاول التأثير على الرأي العام البريطاني، وكسرت الحظر الصارم الذي فرضته المملكة المتحدة على الإعلانات السياسية المدفوعة على محطات التلفزيون والإذاعة، حسب صحيفة الغاردين.

يأتي ذلك في الوقت الذي تزايدت فيه الأصوات الداعية إلى ضرورة محاسبة السعودية على جرائم الحرب في اليمن ، وإنتهاكات حقوق الانسان التي يتعرض لها المواطنون داخل المملكة.

قد يعجبك ايضا