المصدر الأول لاخبار اليمن

الإعلان عن مرشح ائتلاف الوطنية العراقي لرئاسة البرلمان الجديد.

// وكالة الصحافة اليمنية // أعلن ائتلاف الوطنية العراقي، اليوم السبت رسميًا القيادي في الائتلاف لرئاسة مجلس النواب الجديد. “طلال الزوبعي” لرئاسة مجلس النواب الجديد في العراق. وذكر بيان لمكتب الزوبعي أن “قيادات ائتلاف الوطنية، عقدت اليوم اجتماعاً موسعًا لمناقشة آخر تطورات ومستجدات الوضع السياسي والمشاورات الجارية لتشكيل الكتلة الاكبر بحضور “إياد علاوي وصالح المطلك […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

أعلن ائتلاف الوطنية العراقي، اليوم السبت رسميًا القيادي في الائتلاف لرئاسة مجلس النواب الجديد. “طلال الزوبعي” لرئاسة مجلس النواب الجديد في العراق.
وذكر بيان لمكتب الزوبعي أن “قيادات ائتلاف الوطنية، عقدت اليوم اجتماعاً موسعًا لمناقشة آخر تطورات ومستجدات الوضع السياسي والمشاورات الجارية لتشكيل الكتلة الاكبر بحضور “إياد علاوي وصالح المطلك وسليم الجبوري” حسبما افاد موقع الفرات نيوز.
وأضاف ان “الاجتماع شهد تبادلاً لوجهات النظر حول الملفات المطروحة، وتم التأكيد على وحدة وتماسك الائتلاف ورفض الانخراط في أي تفاهمات أو تحالفات تقوم على اُسس طائفية أو مذهبية والتأكيد عن الابتعاد من الكتل والأحزاب المتُهمه بالفساد”.
وأشار البيان إلى أن “الاجتماع خرج بجملة من التوصيات أبرزها الإتفاق على ترشيح النائب طلال خضير الزوبعي رئيساً لمجلس النواب وايضاً الانفتاح على الكتل الوطنية التي تريد إعمار هذا البلد والابتعاد عمن يريد عوده العراق الى ما كان عليه في الحقبة الماضية”.
وتابع “كما تم في الاجتماع توجيه الدعوة لجميع القوى السياسية على نبذ التخندقات الحزبية والطائفية والعمل على توحيد الجهود خلف مشروع وطني جامع يرسخ مبدأ الشراكة والتوافق الوطني والنهوض بالواقع العراقي الى بر الأمان”.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com