المصدر الأول لاخبار اليمن

المشاط يناقش مع وزير الاتصالات مستوى الأداء وخدمات الاتصالات

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية ناقش الأخ رئيس المجلس السياسي الأعلى (مهدي المشاط) اليوم مع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات (المهندس مسفر النمير)، سير العمل بالوزارة والصعوبات التي تواجه قطاع الاتصالات جراء الأوضاع الراهنة.   وتطرق اللقاء إلى خطط وزارة الاتصالات والمؤسسات والهيئات التابعة لها لتحسين مستوى الأداء والارتقاء بخدمات الاتصالات والإنترنت، بالإضافة إلى إنجازات الوزارة خلال […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

ناقش الأخ رئيس المجلس السياسي الأعلى (مهدي المشاط) اليوم مع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات (المهندس مسفر النمير)، سير العمل بالوزارة والصعوبات التي تواجه قطاع الاتصالات جراء الأوضاع الراهنة.

 

وتطرق اللقاء إلى خطط وزارة الاتصالات والمؤسسات والهيئات التابعة لها لتحسين مستوى الأداء والارتقاء بخدمات الاتصالات والإنترنت، بالإضافة إلى إنجازات الوزارة خلال الفترة الماضية والجهود المبذولة للتغلب على الصعوبات الراهنة جراء استهداف التحالف للبنية التحتية لقطاع الاتصالات.

 

وأكد الرئيس المشاط أهمية مضاعفة الجهود للتغلب على الصعوبات وتحسين خدمات الاتصالات باعتبارها حق مكفول لجميع المواطنين.

 

من جانبه تطرق وزير الاتصالات إلى خطط وبرامج الوزارة والمؤسسات التابعة لتحسين مستوى الأداء والخدمات التي تقدمها والصعوبات التي تواجه سير العمل، مؤكداً الحرص على بذل المزيد من الجهود للتغلب على التحديات الراهنة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

قد يعجبك ايضا