المصدر الأول لاخبار اليمن

توتر بين “الحزام الأمني” و”اللواء 30″ يخيم على الضالع بعد مقتل احد المتظاهرين في مسيرة التنديد بـ”الشرعية”

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // شهدت مدينة قعطبة في محافظة الضالع اليوم مسيرة جماهيرية غاضبة للمطالبة برحيل  حكومة ” الشرعية” على خلفية انهيار العملة اليمنية امام الدولار وتردي الوضع المعيشي . وافاد شهود عيان في الضالع أن عناصر مجهولة قطعت طريق مسيرة المواطنين في مدينة قعطبة وامطرتها بوابل من النيران مما أدى إلى استشهاد […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

شهدت مدينة قعطبة في محافظة الضالع اليوم مسيرة جماهيرية غاضبة للمطالبة برحيل  حكومة ” الشرعية” على خلفية انهيار العملة اليمنية امام الدولار وتردي الوضع المعيشي .

وافاد شهود عيان في الضالع أن عناصر مجهولة قطعت طريق مسيرة المواطنين في مدينة قعطبة وامطرتها بوابل من النيران مما أدى إلى استشهاد مواطن واصابة اخرين بجروح ، قبل أن يلوذ المسلحين بالفرار.

وقال مراسل وكالة الصحافة اليمنية في الضالع أن مدينة قعطبة تشهد حالة من التوتر بين اتباع المجلس الانتقالي والحزام الأمني من جهة وافراد ما يسمى “اللواء30″ عقب واقعة قتل احد المتظاهرين في مسيرة اليوم.

واضاف مراسل وكالة الصحافة اليمنية في الضالع نقلاً عن شهود عيان أن جماعة ” الحزام الأمني” التابع للامارات قامت بارسال تعزيزات إلى مدينة قعطبة ، بعد أن وجه اتباع الاحتلال الاماراتي اتهام لجماعة الشرعية بالوقوف وراء مقتل المتظاهر.

واشار مراسلنا في الضالع إلى أن قياديين من ” المجلس الانتقالي” اعتبروا أن مقتل المتظاهر يعد جريمة لا يمكن السكوت عليها لحماية المتظاهرين من أي اعتداءات قد يتعرضون لها من قبل اتباع “الشرعية”.

قد يعجبك ايضا