المصدر الأول لاخبار اليمن

الامارات توافق على مشاركة اسرائيل في بطولة الـ جودو التي تقام في أبو ظبي

الخليج//وكالة الصحافة اليمنية// وافقت دولة الامارات العربية المتحدة على السماح للاعبي جودو إسرائيليين بالتنافس في مسابقات “غراند سْلام” الدولية في أبو ظبي تحت عَلم إسرائيل، وعزف النشيد الوطني “هَتِكْفا” في حال فوز لاعب إسرائيلي بميداليا ذهبية. اء ذلك بعد أن هدد اتحاد الجودو العالمي بإلغاء المسابقات في أي دولة تمنع دولا أخرى من استخدام رموزها […]

الخليج//وكالة الصحافة اليمنية//
وافقت دولة الامارات العربية المتحدة على السماح للاعبي جودو إسرائيليين بالتنافس في مسابقات “غراند سْلام” الدولية في أبو ظبي تحت عَلم إسرائيل، وعزف النشيد الوطني “هَتِكْفا” في حال فوز لاعب إسرائيلي بميداليا ذهبية. اء ذلك بعد أن هدد اتحاد الجودو العالمي بإلغاء المسابقات في أي دولة تمنع دولا أخرى من استخدام رموزها الوطنية.

وكان اتحاد الجودو العالمي قد اعلن الشهر الماضي عن الغاء البطولات في كل من تونس وابو ظبي بسبب اقدام البلدين على التمييز ضد اللاعبين الاسرائيليين.

ورحب اتحاد الجودو العالمي بقرار دولة الامارات قائلا ان القرار يشكل خطوة كبيرة الى الامام لدفع انشاء علاقات سلام بين كافة دول العالم
ويذكر ان لاعب الجودو الاسرائيلي تال فليكير كان قد فاز العام الماضي بالميدالية الذهبية في البطولة التي اقيمت بابو ظبي غير انه لم يتم رفع العلم الاسرائيلي وعزف النشيد الوطني . وتعهد رئيس اتحاد الجودو العالمي مريوس فيزر بعدم تكرار هذه الفضيحة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com