المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس الوزراء يلتقي عباد ووزيري الأوقاف والعمل

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور (عبدالعزيز صالح بن حبتور)، اليوم بصنعاء وزيري الأوقاف والإرشاد القاضي (شرف القليصي) والشؤون الاجتماعية والعمل (عبيد بن ضبيع) وأمين العاصمة (حمود عُباد). ووقف اللقاء على الأنشطة المشتركة، خاصة ما يتصل بمواجهة التحديات التي تفرضها الحالة الراهنة الناجمة عن التحالف والحصار الجائر وفي المقدمة تعزيز مقومات الصمود […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور (عبدالعزيز صالح بن حبتور)، اليوم بصنعاء وزيري الأوقاف والإرشاد القاضي (شرف القليصي) والشؤون الاجتماعية والعمل (عبيد بن ضبيع) وأمين العاصمة (حمود عُباد).

ووقف اللقاء على الأنشطة المشتركة، خاصة ما يتصل بمواجهة التحديات التي تفرضها الحالة الراهنة الناجمة عن التحالف والحصار الجائر وفي المقدمة تعزيز مقومات الصمود الوطني العام ومواصلة تقديم الخدمات العامة الأساسية والنوعية للمجتمع ومختلف شرائحه بما في ذلك ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضح القاضي القليصي الأنشطة الرئيسة التي تنفذها وزارة الأوقاف والإرشاد حاليا بالتعاون مع السلطة المحلية بأمانة العاصمة وبقية المحافظات وبوجه خاص ما يتصل بإنجاز عملي توثيق ممتلكات الأوقاف وصونها وحمايتها من العبث وعمليات السطو لا سيما الأراضي والترب من قبل بعض ضعفاء النفوس.

وأوضح الوزير بن ضبيع أن وزارة الشئون الاجتماعية تعمل حاليا بالتنسيق مع منظمة اليونيسيف باتجاه صرف الدفعة الثالثة من مخصصات الرعاية الاجتماعية للحالات المستفيدة الأشد عوزا على المستوى الوطني والتي يتجاوز عددها مليون شخص.

 

بينما تناول أمين العاصمة عُباد أبرز البرامج والأنشطة التي تقوم بها الأمانة خلال هذه الفترة وبدرجة أساسية ما يتصل بحياة السكان وصحتهم العامة.

قد يعجبك ايضا