المصدر الأول لاخبار اليمن

فيديو: أمير سعودي يرد على متظاهرين حول جرائم السعودية في اليمن”حاسبوا بن سلمان ووالده”

وكالة الصحافة اليمنية //   رد الأمير السعودي أحمد بن عبدالعزيز على متظاهرين هتفوا أمامه أثناء دخوله لمقر إقامته في لندن بعدد من الهتافات المنددة بسياسات آل سعود ووصفوهم بالمجرمين القتلة بالحرب علي اليمن.   في مقطع فيديو تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر الأمير السعودي وهو يناشد المتظاهرين الغاضبين بأن أسرة “آل سعود” […]

وكالة الصحافة اليمنية //

 

رد الأمير السعودي أحمد بن عبدالعزيز على متظاهرين هتفوا أمامه أثناء دخوله لمقر إقامته في لندن بعدد من الهتافات المنددة بسياسات آل سعود ووصفوهم بالمجرمين القتلة بالحرب علي اليمن.

 

في مقطع فيديو تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر الأمير السعودي وهو يناشد المتظاهرين الغاضبين بأن أسرة “آل سعود” لا دخل لها بهذه السياسة وأن المسؤولية تقع كاملة على الملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان.

 

 

وبعد هتاف المحتجين بالقول” يسقط آل سعود” رد الأمير أحمد بن عبدالعزيز بالقول “آل سعود ايش دخلهم بهذا الهتاف لاناقة لهم ولا جمل بالذي يحدث”.

 

وأضاف يجب أن يوجه هذا الكلام للمسؤولين الحاليين “الملك ولي عهده” وتمنى بان تنتهي حرب التي تشنها قوات التحالف على اليمن.

 

وخاطبه المحتجون وجها لوجه عن جرائم التحالف المروعة الذي تقوده السعودية فضلا عن قمع النشطاء واعتقال المعارضين بطرق وحشية وإجبارهم على الاعتراف بتهم لم يرتكبوها في البحرين وبعض الدول.

 

وكان  الأمير أحمد بن عبد العزيز قد تمكن من مغادرة “الرياض”متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية في نوفمبر الماضي، قبل ساعات من تنفيذ اعتقال الأمراء التي طالت نحو 11 أميراً سعودياً أبرزهم الوليد بن طلال والعشرات من الوزراء ورجال الأعمال السعوديين حينها.

 

والأمير أحمد بن عبد العزيز كان قد شغل منصب نائب وزير الداخلية في السعودية خلال الفترة من العام 1975 وحتى العام 2012، وهو أحد الأبناء الأقوياء للملك المؤسس، كما أنه ابن الأميرة حصة السديري.

 

ويشار له على أنه أقوى المرشحين لخلافة الملك سلمان كونه ينتمي لجيل أبناء عبد العزيز، ويشار له أيضا على أنه أكبر تهديد يواجه طموحات الأمير محمد بن سلمان.

 

 

قد يعجبك ايضا