المصدر الأول لاخبار اليمن

أنباء عن وفاة هادي وحكومة بن دغر تبدأ بتنكيس العلم اليمني من موسكو

خاص//وكالة الصحافة اليمنية// في خضم الجدل المثار حول المعلومات التي نفيد بعضها بوفاة الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي بعد ساعات من وصوله الى العاصمة الأمريكية واشنطن، كشفت مصادر يمنية مطلعة عن تمكن السعودية من الاستيلاء على مبنى سفارة الجمهورية اليمنية في روسيا بمساعدة مسؤولين يمنيين معينين من المستقيل هادي ويمثلون حكومته. وبحسب المصادر فإن السعودية […]

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//
في خضم الجدل المثار حول المعلومات التي نفيد بعضها بوفاة الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي بعد ساعات من وصوله الى العاصمة الأمريكية واشنطن، كشفت مصادر يمنية مطلعة عن تمكن السعودية من الاستيلاء على مبنى سفارة الجمهورية اليمنية في روسيا بمساعدة مسؤولين يمنيين معينين من المستقيل هادي ويمثلون حكومته.

وبحسب المصادر فإن السعودية ستضم أرض ومبنى السفارة اليمنية في موسكو إلى ملكيتها؛ مقابل نقل ممثلية اليمن إلى شقة صغيرة في ضاحية أخرى من العاصمة الروسية موسكو، والى حين الحصول على شقة جرى تنكيس علم الجمهورية اليمنية.

 

و أكدت المصادر أن السفير اليمني في موسكو أحمد الوحيشي، والقنصل اليمني السابق علي بورجي، يقفان وراء هذه الصفقة التي ستستفيد منها السعودية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com