المصدر الأول لاخبار اليمن

تيار الحكمة العراقي : رد المحكمة الاتحادية بشأن الكتلة الأكبر لن يتأخر

// وكالة الصحافة اليمنية // اعتبر عضو الوفد المفاوض لتيار الحكمة العراقي “عبد الله الزيدي”، أن رد المحكمة الاتحادية بشأن الكتلة الأكبر قد لا يتأخر في ظل الضغوط الشعبية، مؤكداً استمرار الاجتماعات بغية حسم الأمر. وقال “الزيدي “في حديث لموقع السومرية نيوز، إن “هنالك اجتماعات مستمرة ولم تنقطع منذ رفع الجلسة وهي ستستمر بغية حسم موضوع […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

اعتبر عضو الوفد المفاوض لتيار الحكمة العراقي “عبد الله الزيدي”، أن رد المحكمة الاتحادية بشأن الكتلة الأكبر قد لا يتأخر في ظل الضغوط الشعبية، مؤكداً استمرار الاجتماعات بغية حسم الأمر.
وقال “الزيدي “في حديث لموقع السومرية نيوز، إن “هنالك اجتماعات مستمرة ولم تنقطع منذ رفع الجلسة وهي ستستمر بغية حسم موضوع الكتلة الأكبر والمضي بحسم الالتزامات الدستورية ضمن المدد المحددة”.
وأضاف “هنالك رغبة لدينا لضم القوى الوطنية المؤثرة إلى الكتلة الأكبر لتحالف الاصلاح والاعمار خاصة أن رد المحكمة الاتحادية لشكل الكتلة الاكبر قد لا يتأخر في ظل استمرار الضغوط الشعبية المطالبة بتقديم الخدمات”.

وافتتح رئيس مجلس النواب الاكبر سناً محمد علي زيني، اليوم الاثنين، أعمال الجلسة الأولى للبرلمان بدورته الرابعة بحضور 297 نائباً.

وتشهد الساحة السياسية في العراق حراكاً واسعاً بين القوى الفائزة بالانتخابات التي جرت في (12 ايار 2018) لتشكيل الكتلة الأكبر تمهيداً لتكليفها بتشكيل الحكومة المقبلة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com