المصدر الأول لاخبار اليمن

بالصور: السيف السريع 3.. رسالة عُمانية قوية للاستفزازات السعودية على حدودها مع اليمن

وكالة الصحافة اليمنية // متابعات //   أعلنت سلطنة عمان اليوم عن تنفيذ تدريب عسكري مشترك مع القوات الملكية البريطانية  في النصف الثاني من أكتوبر المقبل، تحت اسم السيف السريع3.   ونقلت وكالة الأنباء الرسمية العُمانية، أن التحضيرات جارية لتنفيذ التمرين المشترك العماني البريطاني “السيف السريع 3” والذي سينفذ في السلطنة خلال النصف الثاني من […]

وكالة الصحافة اليمنية // متابعات //

 

أعلنت سلطنة عمان اليوم عن تنفيذ تدريب عسكري مشترك مع القوات الملكية البريطانية  في النصف الثاني من أكتوبر المقبل، تحت اسم السيف السريع3.

 

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية العُمانية، أن التحضيرات جارية لتنفيذ التمرين المشترك العماني البريطاني “السيف السريع 3” والذي سينفذ في السلطنة خلال النصف الثاني من أكتوبر المقبل.

 

 

 

وكشفت الوكالة أن ذلك جاء إثر استقبال وزير شؤون الدفاع بالسلطنة بدر بن سعود بن حارب البوسعيدي، بقائد العمليات المشتركة البريطانية الفريق بحري تيموثي فريزر، الذي يزور مسقط حاليا.

 

 

 

ووفق الوكالة  فقد أشاد ” فريزر” بـالتحضير والاستعداد للتمرين “السيف السريع 3” والذي يمثل رسالة تظهر مدى التعاون القائم بين البلدين.

 

وكانت قد وصلت إلى ميناء الدقم العماني، عدد من الآليات المقاتلة والعربات المدرعة وناقلات الجند والآليات الثقيلة ومعدات الدعم اللوجستي البرية الأخرى متنوعة الاستخدام لتنضم إلى سابقاتها من المعدات البرية البريطانية مطلع الشهر الجاري.

 

ويأتي ذلك في حين تنفذ القوات البرية السعودية توسعات استفزازية في الحدود اليمنية العمانية من خلال السيطرة على مختلف مديريات محافظة المهرة اليمنية.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com