المصدر الأول لاخبار اليمن

عدن : تظاهرة غاضبة تطالب بطرد قوات التحالف وإسقاط حكومة هادي

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   تظاهر العشرات من المواطنين الغاضبين اليوم إلى ساحة الشهيد الجنيدي في مدينة كريتر المتاخمة لمقر الحكومة الشرعية في قصر معاشيق عدن، جنوبي اليمن.   وفي التظاهرة الغاضبة ندد المحتجون بالأوضاع الاقتصادية التي أفرزتها حكومة هادي في مختلف المحافظات الجنوبية، جراء انخفاض الريال اليمني أمام العملات الأجنبية، وانهيار الخدمات […]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

تظاهر العشرات من المواطنين الغاضبين اليوم إلى ساحة الشهيد الجنيدي في مدينة كريتر المتاخمة لمقر الحكومة الشرعية في قصر معاشيق عدن، جنوبي اليمن.

 

وفي التظاهرة الغاضبة ندد المحتجون بالأوضاع الاقتصادية التي أفرزتها حكومة هادي في مختلف المحافظات الجنوبية، جراء انخفاض الريال اليمني أمام العملات الأجنبية، وانهيار الخدمات الأساسية للمواطنين في عدن.

 

وردد المتظاهرون هتافات مناوئة مطالبين بطرد قوات التحالف، وإسقاط حكومة هادي، باستمرار الأزمة الاقتصادية الخانقة وارتفاع الأسعار من المواد الغذائية والمشتقات النفطية.

 

وحمل المحتجون قوات التحالف تبعات انهيار منظومة الدولة والانفلات الأمني في المحافظات الجنوبية ولأكثر من 3 سنوات.

 

وتستمر الاحتجاجات والمظاهرات الغاضبة في عموم مدن المحافظات الجنوبية لليوم الخامس على التوالي، والتي رافقها تنفيذ عصيان مدني في كثير من المدن، وقطع الشوارع والطرقات الرئيسية بإحراق إطارات السيارات التالفة.

 

قد يعجبك ايضا