المصدر الأول لاخبار اليمن

وقفة احتجاجية غاضبة لأمهات المخفيين قسرا في عدن

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   نفذت أمهات المختطفين والمخفيين قسرا اليوم وقفة احتجاجية غاضبة، امام مقر قيادة قوات التحالف العربي،في عدن، للمطالبة بالكشف عن مصير المخفيين والمعتقلين في السجون السرية للقوات الإماراتية.   وفي الوقفة الاحتجاجية في مدينة البريقة، طالبت رابطة أمهات المختطفين والمخفيين قسراً بالكشف عن مصير العشرات من أبنائهن المخفيين والمعتقلين […]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

نفذت أمهات المختطفين والمخفيين قسرا اليوم وقفة احتجاجية غاضبة، امام مقر قيادة قوات التحالف العربي،في عدن، للمطالبة بالكشف عن مصير المخفيين والمعتقلين في السجون السرية للقوات الإماراتية.

 

وفي الوقفة الاحتجاجية في مدينة البريقة، طالبت رابطة أمهات المختطفين والمخفيين قسراً بالكشف عن مصير العشرات من أبنائهن المخفيين والمعتقلين دون أن تعلم أسرهم مصيرهم المجهول منذ أكثر من 3 سنوات.

 

 ورددن الأمهات هتافات ورفعن لافتات تطالب بإطلاق سراح المعتقلين والمخفيين قسراً، من الذين أصدرت النيابة أوامر بالإفراج عنهم، وإحالة البقية للنيابة.

 

وبحسب إفادات من المحتجات أنه وأثناء تنفيذ الوقفة خرج عدد من المسلحين محاولين منع تصوير الوقفة، وإنكار وجود المخفيين لديهم.

 

 وكان تقرير خبراء الأمم المتحدة قد أكد عن تعرض المئات من المعتقلين والمخفيين قسرا في السجون السرية الإماراتية للعنف الجنسي، والعديد من حالات الاغتصاب وبوسائل مختلفة.

قد يعجبك ايضا