المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس اللجنة الثورية العليا يؤكد خبرا من الحديدة

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية أكد رئيس اللجنة الثورية العليا (محمد علي الحوثي) اليوم، استهداف التحالف مخازن الغذاء العالمي في مدينة الحديدة غربي اليمن.   وأشار الحوثي إلى أن هذا الاستهداف يأتي لتنفيذ خطة التحالف لجعل هذه الأماكن والمناطق المأهولة بالسكان أهدافا مشروعة للقصف.   وقال الحوثي في تغريدة على حسابه في موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

أكد رئيس اللجنة الثورية العليا (محمد علي الحوثي) اليوم، استهداف التحالف مخازن الغذاء العالمي في مدينة الحديدة غربي اليمن.

 

وأشار الحوثي إلى أن هذا الاستهداف يأتي لتنفيذ خطة التحالف لجعل هذه الأماكن والمناطق المأهولة بالسكان أهدافا مشروعة للقصف.

 

وقال الحوثي في تغريدة على حسابه في موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “تم استهداف مخازن الغذاء العالمي اليوم بالحديدة في مؤشر لتنفيذ خطة دول العدوان الامريكي السعودي الاماراتي وحلفائه بجعل المخازن والصوامع والاحياء المكتظة بالسكان اهداف مشروعة لعملياتها الإرهابية”.

 

 

واعتبر الحوثي هذا الاستهداف عمليات إرهابية ممنهجة ومتعمد فعلها ومخطط لها وقال: “إن التسامح الدولي مع ارهاب هذا العدوان شجعهم لارتكاب الجرائم بتعمد وتخطيط كما هو حاصل”.

قد يعجبك ايضا