المصدر الأول لاخبار اليمن

مصادر خاصة تكشف المكان الذي انتقلت إليه المواجهات بعد معارك كيلو 16

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية أجبرت قوات الجيش واللجان الشعبية اليمنية مسلحي التحالف على التراجع إلى الصحراء من المناطق المجاورة لكيلو 16 في جبهة الساحل الغربي.   وأكدت مصادر محلية لـ “وكالة الصحافة اليمنية” أن المواجهات ابتعدت عن كيلو 16 وأن القوات المشتركة فرت من المنطقة بعد تصدي الجيش واللجان الشعبية لزحوفاتها المكثفة والمسنودة بالطيران الحربي […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

أجبرت قوات الجيش واللجان الشعبية اليمنية مسلحي التحالف على التراجع إلى الصحراء من المناطق المجاورة لكيلو 16 في جبهة الساحل الغربي.

 

وأكدت مصادر محلية لـ “وكالة الصحافة اليمنية” أن المواجهات ابتعدت عن كيلو 16 وأن القوات المشتركة فرت من المنطقة بعد تصدي الجيش واللجان الشعبية لزحوفاتها المكثفة والمسنودة بالطيران الحربي للتحالف.

 

وقال العميد (يحيى سريع) مدير دائرة التوجيه المعنوي في تصريحه للصحافة: أن “قوات الجيش واللجان نفذت عمليات عسكرية أجبرت قوات التحالف والمسلحين على التراجع إلى الصحراء في جبهة الساحل الغربي”.

 

وأفاد مصدر خاص في الجيش واللجان أن التحالف حاول جاهدا السيطرة على طريق صنعاء الحديدة في منطقة كيلو 16 غير أن الجيش واللجان أفشلوا تلك المحاولات وأجبروه على العودة نحو الصحراء بعد خسائره الفادحة في الأرواح والآليات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com