المصدر الأول لاخبار اليمن

الأخبار اللبنانية تكشف عن لقاء سري بين الرئيس عون والحريري

// وكالة الصحافة اليمنية // قالت صحيفة “الأخبار” اللبنانية أن ​الرئيس اللبناني ميشال عون​ التقى رئيس الحكومة المكلف ​سعد الحريري​ سراً ليل السبت – الأحد،قبل مغادرته إلى نيويورك للمشاركة في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، يذكر أن  اجتماع عقد بين الحريري ووزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال ​جبران باسيل​ من دون إعلانه أيضاً. وفيما استغربت […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

قالت صحيفة “الأخبار” اللبنانية أن ​الرئيس اللبناني ميشال عون​ التقى رئيس الحكومة المكلف ​سعد الحريري​ سراً ليل السبت – الأحد،قبل مغادرته إلى نيويورك للمشاركة في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة،
يذكر أن  اجتماع عقد بين الحريري ووزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال ​جبران باسيل​ من دون إعلانه أيضاً.
وفيما استغربت المصادر “إبقاء اللقاءات بعيدة عن الإعلام”، ربطت هذه اللقاءت بما جرى التداول به الأسبوع الماضي عن مؤشرات متقدمة بشأن الحكومة. ورجّحت المصادر أن يكون الهدف من اللقاءين السريين هو النقاش في ملاحظات الرئيس عون على الصيغة الحكومية التي قدمها إليه الحريري، لكن بعيداً عن أي تشويش.
وفيما نفت مصادر الحريري حصول اللقاءين، رفضت مصادر رفيعة المستوى في ​التيار الوطني الحر​ تأكيد ذلك أو نفيه، مكتفية بالتعليق بأن “العلاقة بيننا وبين رئيس الحكومة قائمة والتواصل دائم” إلا أن مصادر معنية بتأليف الحكومة جزمت بحصول اللقاءين.
من جهة أخرى قالت “الأخبار” أن رئيس ​حزب القوات اللبنانية​ ​سمير جعجع​، رفع من سقف مطالبه، فأبلغ المعنيين بالمفاوضات بأنه يرفض أي تنازل عن مطالبه.
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com