المصدر الأول لاخبار اليمن

ندوة ثقافية نسائية: العدوان يستخدم الورقة الاقتصادية لتركيع الشعب والنيل من صموده

ذمار // وكالة الصحافة اليمنية // نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة ذمار ندوة ثقافية وتوعوية تناولت الحرب الاقتصادية وأثرها على المجتمع وكيفية مواجهتها في إطار العدوان البربري الغاشم الذي يستهدف البلاد بشراً وحجراً وفكراً. وفي الندوة التي احتضنتها قاعة المركز الثقافي، أمس الخميس، أكدت الحاضرات على ضرورة التثبت والانتباه للمشاريع الهدامة التي تستهدف الأمة […]

ذمار // وكالة الصحافة اليمنية //

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة ذمار ندوة ثقافية وتوعوية تناولت الحرب الاقتصادية وأثرها على المجتمع وكيفية مواجهتها في إطار العدوان البربري الغاشم الذي يستهدف البلاد بشراً وحجراً وفكراً.

وفي الندوة التي احتضنتها قاعة المركز الثقافي، أمس الخميس، أكدت الحاضرات على ضرورة التثبت والانتباه للمشاريع الهدامة التي تستهدف الأمة تحت مسميات مطاطية تدعي التنمية والسلام.

وأشارت المشاركات إلى أن العدوان يعول على ورقة الاقتصاد ويشدد حصاره جواً وبراً وبحراً لتركيع الشعب الصامد، دون مراعاة للحالات الإنسانية التي تتطلب تحييدها عن الصراعات.

وخلال الندوة استعرضت المشاركات الطرق والوسائل التي يجب العمل عليها  لمواجهة هذه الحرب والتحلي بالثبات والوعي والمزيد من التحشيد ورفد الجبهات كحل أساسي لإنهاء العدوان ودحره.

قد يعجبك ايضا