المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس اتحاد الصناعة التونسي: يدعو جميع المؤسسات للوقوف مع أهالي نابل

// وكالة الصحافة اليمنية //   قال رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية  سمير ماجول إن: “ما حصل في ولاية نابل كارثة وطنية لم نتصور ان تكون بهذا الحجم” مؤكّدا أنه لم يتمّ بعد حصر الخسائر معتبرا أنها “يمكن ان تقاس بمئات ملايين الدنانير”.   وأكد ماجول، في تصريح اذاعي أمس السبت، أنه عاين […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

 

قال رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية  سمير ماجول إن: “ما حصل في ولاية نابل كارثة وطنية لم نتصور ان تكون بهذا الحجم” مؤكّدا أنه لم يتمّ بعد حصر الخسائر معتبرا أنها “يمكن ان تقاس بمئات ملايين الدنانير”.

 

وأكد ماجول، في تصريح اذاعي أمس السبت، أنه عاين الاضرار التي لحقت بالحرفيين وبالمؤسسات الاقتصادية في نابل لافتا إلى أنّ كل المنظمات الوطنية وهياكل الدولة والمؤسسات والمواطنين والاحزاب ومجلس النواب متجندون للوقوف الى جانب أهالي الولاية بعد ما لحقهم جرّاء الفيضانات.

 

وشدّد على أنّ هذه “الكارثة” يجب أن تتحوّل رغم ما تسببت فيه من خسائر بشرية ومادية إلى حافز للبناء للمستقبل وحماية المؤسسات الاقتصادية عبر ايجاد صيغ للتأمين على الكوارث حتى تعود الى النشاط والانتاج وخلق مواطن الشغل.

وكانت تونس قد شهدت الاسبوع الماضي عواصف رعدية تسببت بفيضانات جرفت السيارات وغمرت أجزاء كبيرة من الطرق في شمال ولاية نابل واسفرت عن وقوع ضحايا وتدمير للبنية التحتية.

تونس.. فيضانات الأمطار تودي بحياة 4 أشخاص في نابل

قد يعجبك ايضا